1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حاالمه انا وعيالي وزوجي واقفين عند شجره خضرااء كبيره وهالشجره فيهاا زي البلورة الي فيهاا مولود كنا نطالع نبي نعرف وش نوعه انكشف عليه مثل الضباب وطلع مولوده جميله جداا شعرها اسود وعلي شعرهاشباصه على شكل ورده تشبه بنتي الصغيره جود

17 تعليقات

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-44343 انتي باي شهر هسه ؟

العضوة: 1859948 , 1 year ago

بتعرفي تفسري

العضوة: 44343 , 1 year ago

@user-1783446 انا توني داخله الرابع تقريبا بالاسبوع ١٥ .. عندي ٣ بنات وولد

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-44343 حامل بولد

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1859948 اي🤍💜

العضوة: 44343 , 1 year ago

@user-1783446 ياااكررريم ..ياارب تبشرني بالولد بصحه وعاافيه

العضوة: 1858506 , 1 year ago

@user-1783446 فسريلي بليز حلمت انو جدتي المتوفية قالتلي انك حتجيبي ولد قلتلها بس انا حلمت انو جبت 3 بنات قالتلي لا رح تجيبي ولد

العضوة: 1859948 , 1 year ago

الله يجبر بخاطرك ويطعمك الي بالك..... انا زوجي لبان يعني ببيع لبن........ انا حامل وصلايت استخاره علشان اعرف شو بطني ونمت وحلمت انا ابو زوجي وسلفي ونا واقف بينقلو دلو لبن كتتير وخشب كتتير

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1858506 راح تجيبي ولد

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1859948 دل ع رزق واسع مايدل ع جنس الجنينن

العضوة: 1858506 , 1 year ago

نشالله يأختي الله يبشرك

العضوة: 1859948 , 1 year ago

ليش ما يدل ع جنس الجنين لان صلات ودعيت اعرف شو جنس جنين ونمت ١٠ دقايق صحيت وكنت شايف رؤيا ..

العضوة: 1944375 , 1 year ago

ورود_حمراء١١١ ممكن تفسري لي شفت انو أنا وأختي بمحل كثير صغير خاص بالصبغة الشعر ومافي غير لونين احمر وأزرق وبعدين عجبني اللون الأحمر وأختي قالت لا ازرق احسن ولقيت حالي صبغت بالازرق وكنت خايفة من النتيجة وقلت لأختي أنا ولا مرة صبغت شعري ولما شفت حالي عجبني اللون طالع كثير حلو وانا فرحانة بيه 🥺🎀

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1944375 فيكي ولد لو صابغه احمر بنت

العضوة: 1944375 , 1 year ago

@user-1783446 لا صبغت ازرق وكنت كثير فرحانة