2 hours ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي حلمين شاغلين بالي الاول حلمت بطفله رضيعه مو بنتي واخذتها ورضعتها والحلم الثاني حلمت بالمستشفى واعتني بتوأم بنت و ولد مو اطفالي واخذت البنت ورضعتها والولد كان نايم ما رضعته .. شو تفسير الحلم ؟؟ علما انا حامل ولسه م عرفت جنس البيبي

4 تعليقات

العضوة: 2187038 , 1 hour ago

الله يقومك بالسلامه يارب ماعندي معرفه عن الأحلام والله 🤗

العضوة: 504509 , 52 minutes ago

اللهم امين تسلمي😘