1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صبايا أنا حامل بالاسبوع 21وشفت بنومي صار اكتر من مرة اني عم اقطف دراق واكول منها.....عندي صبين وبنوتين...يلي بتعرف ترد عليا ربي يسعد قلبكن

6 تعليقات

العضوة: 956740 , 1 year ago

دراق دليل بنت جميله والله اعلم

العضوة: 1642997 , 1 year ago

البابا اول ما تذوج حلم بي 3 دراقات وجاب 3 بنات الدراق يعني بنت والله اعلم

العضوة: 1817188 , 1 year ago

يعطيكي الف عافيه

العضوة: 1817188 , 1 year ago

الله يعطيكي الف عافيه