2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
صرت بنص الثالث كتيرر تعبانة وحاسة الدنيا مافيها لذة كل الوقت نفسي عم تلعي وماعم اقدر استمتع باللحظة وولادي ماعم اقدر اعطيهم حقهم البيت قد ماكان نضيف عم ضل شم فيه ريحة بشعة 😔🤮😭😭😭تعبت

5 تعليقات

العضوة: 1999192 , 2 months ago

خذي حبوب توقف الغثيان عشان اولادك هانت الحمدلله من اسبوع وان شاء الله يخف عليك الوحام وتحسي نفسك طالعة من حفرة مظلمة 😂 بس حاليًا حاولي تاخذين حبوب الغثيان عشان عيالك ونفسك تقدرين تاكلين لو خفيف يعطيك طاقة

العضوة: 2175398 , 2 months ago

وانا هيك لعية نفس مستمرة

العضوة: 2175398 , 2 months ago

@user-1999192 انا صرت برابع ومستمر الغثيان

العضوة: 1999192 , 2 months ago

اي تقريبًا الى الخامس الاغلب او نهايته بعضهم قبل وبعضهم بعد بس حبوب الغثيان نعمه للي تنفع معاها وتوقف الغثيان عليها ، دكتورتي تقول مالها اي تأثير عالجنين وبالعكس ممتازه عشان اقدر اكل

العضوة: 2261012 , 2 months ago

مثلي 😭 غثيان والم بطن ومرارة حلق وخمول وتعب مو طبيعي جسمي كله متكسر صرت اعد الايام الله وكيلكم