عندي بواسير والحمدلله البواسير هدا وجتني حكة في فتحة الشرج والمنقطه الللي حولها بجنون احد عنده حل يرضى عليكم ربي دلني ويساعدني وربي اني في حالة اكتئاب وما يعلم بحالي الا الله انا حامل الان في اسبوع في الشهر الخامس💔
جربي فيوسيدين ممتاز .. اذا جاني احمرار حرارة او حكة شديدة لانه مضاد التهاب وكمان مناسب للحوامل وفي اي مكان استخدمته للحرارة تحت الصدر بسبب الحر وكمان شدة الاحتكاك عند مفصل الفخذ والعانة مع الحمل
ممتاز مرره يبرد ويفرق من اول مرة
عندكم الحكة لما تجيكم كيف تجي لدرجة ماتقدرون تعيشون يومكم عادي استغفرالله ما اعرف ايش دي الحاله ربي يشفيني والجميع يارب انا جربت كلشي بس احس بحرقة ويزيد الحكة واخاف ارجع استخدم ونتي كم مره تستخديمن في المناطق الحساسه
@user-1728373
انا من اربع سنوات جتني بالشهر الخامس والدكتوره عطتني كريمات والحمدلله خففت التهيج والحكه وارتحت ، روحي عند دكتورتك لا تظلي تتعذبي كذا والله مجربه شعورك جداً مؤذي😔، الله يخفف عنك ويهون عليك
نضفي المنطقه تمام ب ماء وصابون تماااام لاتعملي زيوت ابدا اعملي ماء دافي وملح داخل وعاء كبير واجلسي عليه حاولي انه المنطقه تستفيد منه
بعد متنشفي بمناديل استخدمي سواريخ مهداءه تقريبا شركه هملايا امنه جدا
ابعدي عن الحار والبهارات ومسببات الامسااك والاسهال
امانه لاتهملون انفسكم يابنات ولاتتحملون الألم لان كل ماله يزيد أنصحكم بهذا المرهم حطي باليوم ثلاث مرات إذا حالتك قوية وضروري بعد كل اخراج .. راح صغر البواسير لين تختفي وآمن للحامل
العضوة: 1294724 , 1 week ago
جربي فيوسيدين ممتاز .. اذا جاني احمرار حرارة او حكة شديدة لانه مضاد التهاب وكمان مناسب للحوامل وفي اي مكان استخدمته للحرارة تحت الصدر بسبب الحر وكمان شدة الاحتكاك عند مفصل الفخذ والعانة مع الحمل ممتاز مرره يبرد ويفرق من اول مرةالعضوة: 1294724 , 1 week ago
هذا الي فيه خط احمر بسالعضوة: 1728373 , 1 week ago
عندكم الحكة لما تجيكم كيف تجي لدرجة ماتقدرون تعيشون يومكم عادي استغفرالله ما اعرف ايش دي الحاله ربي يشفيني والجميع يارب انا جربت كلشي بس احس بحرقة ويزيد الحكة واخاف ارجع استخدم ونتي كم مره تستخديمن في المناطق الحساسهالعضوة: 2261258 , 1 week ago
الله يخفف عنك ياربالعضوة: 1240744 , 1 week ago
@user-1728373 انا من اربع سنوات جتني بالشهر الخامس والدكتوره عطتني كريمات والحمدلله خففت التهيج والحكه وارتحت ، روحي عند دكتورتك لا تظلي تتعذبي كذا والله مجربه شعورك جداً مؤذي😔، الله يخفف عنك ويهون عليكالعضوة: 1819861 , 1 week ago
سلامتك نظفي المنطقه بموية دافيه وحطي زبدة شياا مره تريحالعضوة: 2322428 , 1 week ago
نضفي المنطقه تمام ب ماء وصابون تماااام لاتعملي زيوت ابدا اعملي ماء دافي وملح داخل وعاء كبير واجلسي عليه حاولي انه المنطقه تستفيد منه بعد متنشفي بمناديل استخدمي سواريخ مهداءه تقريبا شركه هملايا امنه جدا ابعدي عن الحار والبهارات ومسببات الامسااك والاسهالالعضوة: 1728373 , 1 week ago
الله يجزاكم خيرر جميعا ع ردودكم والله انه الفتره هذي احتجت ناس حولي تتكلم وتواسي لانوا وضعي مو تمام ابدا ولكن الحمدلله واكون صبورة باذن اللهالعضوة: 2325011 , 1 week ago
جربي هذا وادعي لي اقسم بالله ان من اول يومين استخدام تنصدمين بالمفعول واختفاء البواسير بس تاكدي يناسب الحامل او لا وادعي لي 💗💗💗العضوة: 1728373 , 1 week ago
من وين اجيبه الله يسعدكالعضوة: 1728373 , 1 week ago
هذا فادك في ايش بالضبط انا الحكة اكثر شي تعبني لانوا البواسير علاجه امساك والملين خفف عليا والمراهم والمسكنات خخف البواسير الحكة مرا تعبنيالعضوة: 2325024 , 1 week ago
جاتني وللامانه ماكنت استخدم حاجه كمادات كمادات صح تهدا وترجع بس تشيلهاالعضوة: 493574 , 6 days ago
امانه لاتهملون انفسكم يابنات ولاتتحملون الألم لان كل ماله يزيد أنصحكم بهذا المرهم حطي باليوم ثلاث مرات إذا حالتك قوية وضروري بعد كل اخراج .. راح صغر البواسير لين تختفي وآمن للحاملالعضوة: 2263324 , 6 days ago
@user-1728373 انا اخذت هذا المرهم واستخدمته فتره والحمدلله بس قبل لاحمل جاتني حكه للدرجة توصل للدم وشرخ بس الحمدلله اهتميت وصرت احط منه وخف وراح الحمدلله فيه منه تحاميل راح ارسلها كمان لكالعضوة: 2263324 , 6 days ago
بس تاكدي اذا امنه وقت الحمل ولا لا اذا انتي حامل حبيبتي