1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين بنات كيف الحال انا من حوامل يونيو مين بدأت في تجهيز ملابس بيبي

10 تعليقات

العضوة: 1874572 , 1 year ago

بحس لسا بكير 😶‍🌫️

العضوة: 1812621 , 1 year ago

من حوامل مارس انا بديت من الشهر السادس الصراحة كلشي مااشتريت لي اشترو الجهاز هم عمتها عمها ماما عمتي اخت ابي ام زوجت اخويه 😁😁😁🤣🤣🤣 بس اني الشهر الجاي من أدخل الشهر الثامن اروح اشتري شغلات بسيطه 😁

العضوة: 1835246 , 1 year ago

@user-1874572 اي صح لكن كتير متشوقة ههه

العضوة: 1835246 , 1 year ago

@user-1812621 اول شي الف مبروك و الله يتمملك يا رب وثاني شي تلبسهم بصحة والعافية و الله يعطيك وقفة ساهلة

العضوة: 1812621 , 1 year ago

امين ولك بلمثل

العضوة: 1714767 , 1 year ago

أنا مثلك بس كل م رحت على السوق اشتري شي

العضوة: 1835246 , 1 year ago

@user-1812621 امين

العضوة: 1835246 , 1 year ago

@user-1714767 الف مبروك

العضوة: 1721857 , 1 year ago

بنات كل ما اشتريتو يبدري يكون افضل لانو الثقل في الثلث الاخير ماراح يخليكم لا تنزلو للسوق ولا تروحو للمول 😂 الله يتمم لكم كلكم على خير يارب

العضوة: 1835246 , 1 year ago

@user-1721857 هههه اللهم آمين