2 hours ago
  • ما قبل الحمل
انا حامل بالاسبوع التاسع ومافيه نبض للجنين يقول الدكتور كيس فاضي تعالي بعد ١٠ ايام نسوي سونار نتأكد اذا فيه نبض ولا سوينا تسقيط للجنين احد صار له كذا وتم الحمل ؟؟

1 تعليقات

العضوة: 2041267 , 46 minutes ago

انا صارلي كذا وطليت اسبوعين ورحعت وطلع الجنين مرا صغير قالوا رجعي بعد اسبوعين تانينن ورحعت قالوا صار في ججنين بس توقف النبض :( الحمدلله على كل حال.. بس انتي إنشاءالله يصير في نبض ويكبر ويفرحك فيه