اهلا ي بنات كيفكم انا ولدت مرتين الله يحميهم
المهم المنطقه احس فيها توسع شوي لي سنه ونص من ولادتي الاولى وانا ابي اي شي يرحع يشدها مع اني اسوي كيجل وهو التوسع مو داك اللي مرا بس ماحس بمتعه كثير بالعلاقه واحس نفس الشي زوجي مع انهرماجاب هالموضوع
بس عطوني وش تسسون غير الكيجل
العضوة: 2032797 , 1 year ago
احس لازم تنشيف المنطقة أنا كمان طفلين بس المنطقة عندي رطبة وهو سبب شعور التوسعالعضوة: 1078995 , 1 year ago
سمعت ان الرمان ينشف المنطقه بس اجس يبغالها شد مع اني يوم ركبت اللولب الدكتوره قالت م في توسع بس انا احس فيهالعضوة: 1968854 , 1 year ago
الااهتمام بلمنطقة لازم يكون من الداخال اي شي خارجي بيكون مؤقت فقط عن تجربه كل يوم اشربي حليب مع فلفل اسود وماشي وبتدعين ليالعضوة: 2032797 , 1 year ago
@user-1078995 قولت لك التوسع من المويات والإفرازات وتكون أصلا شي طبيعي بس تزيد مع اللولب والخلفة الرمان جربته سبب لي التهابات هو والمر م أنصحك إلا بشي طبي واللولب سبب الإفرازاتالعضوة: 1903504 , 1 year ago
@user-1078995 سوي تجميل بالخاصالعضوة: 1078995 , 1 year ago
زي ايشالعضوة: 1078995 , 1 year ago
كيف يكون نفس خياطه الولاده ؟ اذا مفسها معناها بعد فتره المنطقه حتتوسع لان م حتنشدالعضوة: 1078995 , 1 year ago
.العضوة: 1078995 , 1 year ago
.العضوة: 1912637 , 1 year ago
في شد خارجي يسوونه احيانا مع الولاده .. و في شد كامل للمنطقه من داخل مع بنج كامل .. و يكون متعب شوي و لازم راحة شهرين تقريبا .. بس اللي جربوه يمدحونه و يقولون رجعو بنات ..العضوة: 1078995 , 1 year ago
احس نفسي اسويه بس ماينفع لو حولد ثانيالعضوة: 2029546 , 1 year ago
يقولو مغلي قشر الرمان او الشب تغسلي بيهمالعضوة: 1078995 , 1 year ago
كيف تتنشف طيب 😅