1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا ، عملت صورة ثلاثيه بس في شي غريب ما بين الحاجبين الدكتوره حكت ممكن يكون من التصوير ، هل في حد مر بالتجربه قبل هيك

8 تعليقات

العضوة: 1824298 , 1 year ago

رجاءً اللي بتعرف بالتصوير تفيدني قلقانه جداً

العضوة: 1743938 , 1 year ago

@user-1824298 ولله مابعرف اشحكتلك الدكتورة

العضوة: 1824298 , 1 year ago

حكت ممكن يكون من التصوير مش واضح

العضوة: 1847519 , 1 year ago

الحين ركزتي اللي بين الحاجبين و خليتي الباقي 😂 الباقي نفس الشي كانه فيه شي بس هو ما فيه شي هو غالباً تصوير الثري دي ما يكون واضح ميه بالميه صورت اثنين من عيالي كذا تكون الصوره معفسه مو واضح بالضبط ف عادي لا تفكرين واجد ان شاء الله انه ما فيه الا العافيه

العضوة: 1824298 , 1 year ago

و الله الواحد بخاف اول بيبي لسه

العضوة: 1839310 , 1 year ago

الله يطمن قلبج يا رب وان شاء الله ما فيه الا العافيه بس بعد كم اسبوع سوي التفصيلي بيبان كل شي♥️.

العضوة: 1396123 , 1 year ago

لا عادي من التصوير

العضوة: 1829926 , 1 year ago

هههههه ذكرتيني بابني لما ساوينالو صورة كان في حبة كبيرة على جبينو وضلينا خايفين بس الحمدلله طلع من التصوير