الحين ركزتي اللي بين الحاجبين و خليتي الباقي 😂 الباقي نفس الشي كانه فيه شي بس هو ما فيه شي هو غالباً تصوير الثري دي ما يكون واضح ميه بالميه صورت اثنين من عيالي كذا تكون الصوره معفسه مو واضح بالضبط
ف عادي لا تفكرين واجد ان شاء الله انه ما فيه الا العافيه
العضوة: 1824298 , 1 year ago
رجاءً اللي بتعرف بالتصوير تفيدني قلقانه جداًالعضوة: 1743938 , 1 year ago
@user-1824298 ولله مابعرف اشحكتلك الدكتورةالعضوة: 1824298 , 1 year ago
حكت ممكن يكون من التصوير مش واضحالعضوة: 1847519 , 1 year ago
الحين ركزتي اللي بين الحاجبين و خليتي الباقي 😂 الباقي نفس الشي كانه فيه شي بس هو ما فيه شي هو غالباً تصوير الثري دي ما يكون واضح ميه بالميه صورت اثنين من عيالي كذا تكون الصوره معفسه مو واضح بالضبط ف عادي لا تفكرين واجد ان شاء الله انه ما فيه الا العافيهالعضوة: 1824298 , 1 year ago
و الله الواحد بخاف اول بيبي لسهالعضوة: 1839310 , 1 year ago
الله يطمن قلبج يا رب وان شاء الله ما فيه الا العافيه بس بعد كم اسبوع سوي التفصيلي بيبان كل شي♥️.العضوة: 1396123 , 1 year ago
لا عادي من التصويرالعضوة: 1829926 , 1 year ago
هههههه ذكرتيني بابني لما ساوينالو صورة كان في حبة كبيرة على جبينو وضلينا خايفين بس الحمدلله طلع من التصوير