1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صبايا شو افضل واحسن كريم لتشققات البطن مع الحمل. بدي شي مجرب واكيد. كتيررررر عم بصير تشققات لاني الحمد الله حامل بتوام وبطني كتير كبيرة ماشاء ومدايقني غير الحكه الله يقومنا جميعا بالسلامه

7 تعليقات

العضوة: 1810172 , 1 year ago

ماشاءالله تقومين بالسلامه انتي واياهم انا استخدم زبده الشيا الخام ممتازه بس ريحتها شويه تضايق او استخدمي زبده الكاكاو الخام كمان ممتازه

العضوة: 1456349 , 1 year ago

اقوى شي تلقينه ب ايهيرب

العضوة: 1820326 , 1 year ago

في اي شخر انتي؟

العضوة: 1816041 , 1 year ago

@user-1820326 ماشاء الله نص السادس

العضوة: 1816041 , 1 year ago

@user-1456349 شكرا

العضوة: 1816041 , 1 year ago

@user-1810172 تسلمي. إن شاء الله