السلام عليكم بنات بسالكم حل مشكلت تشققات البطن ابي شي انتو مجربينه وتنصحوني فيه بطني فيها خطوط تشققات وانا ابيهم يروحون كيف الطريقه أنا عارفه انو شي عادي التشققات بس ودي يختفو ؟!
يمكن ماكنتي ترطبي ترطيب قوي وقت الحمل والله أنا مشيت على نصيحة وحده من جداتنا الله يجزاها خير عندها يمكن ٨ او ٩ اولاد وبنات وتقول مااعرف التشققات وكان وقتها اول حمل لي قالت زيت الزيتون خليه جنبك ماتتركينه ابد كل حسيتي بجفاف دهني البطن والافخاذ وعند النوم قالت ألبس خفيف وادهن بزيت الزيتون ويكون هاللبس خاص فيه يعني خصصت كم لبس خفيف وبجامات لمن استخدم الزيت لان اكثره شوي بس طول اليوم لا دهان عادي بالزيت والحمدالله وضعي امام وحاليا الحمل الخامس ومازلت على نفس الوضع والله افضل من الكريمات وكل شي يخص التشققات زيت زيتون الوزير استخدميه هالفتره واعملي رياضه البطن والبسي مشد او اربطي بشماغ
مع ان المفروض تبدأي الزين من الشهر الرابع الى الولاده لكن امشي عليه هالفتره بس مع رياضه اختي صار معاها كذا بس مستمر ه على الرياضه وزيت الزيتون خفت كثير وبدت تتلاشى واذا مستعجله جلسات ليزر يمكن تفيدك
العضوة: 1644779 , 2 years ago
إذا عرفتي علمينا.العضوة: 1644779 , 2 years ago
بطني هيككالعضوة: 1762254 , 2 years ago
بطني فيها خط بنفسجي وورديالعضوة: 1672385 , 2 years ago
جربي تحبيهن لانو مابروحو ضريبة امومة كرمات وزيوت ورياضة بخفو عن اول بس مابروحوالعضوة: 1672385 , 2 years ago
@user-1762254 بتكون جديدة بعد مدة بصير لونن نفس الجلدالعضوة: 941972 , 2 years ago
تخف مع الوقت اذا كثير زاعجتك خذي جلسات لليزرالعضوة: 1644779 , 2 years ago
مره تضايقالعضوة: 1740596 , 2 years ago
يمكن ماكنتي ترطبي ترطيب قوي وقت الحمل والله أنا مشيت على نصيحة وحده من جداتنا الله يجزاها خير عندها يمكن ٨ او ٩ اولاد وبنات وتقول مااعرف التشققات وكان وقتها اول حمل لي قالت زيت الزيتون خليه جنبك ماتتركينه ابد كل حسيتي بجفاف دهني البطن والافخاذ وعند النوم قالت ألبس خفيف وادهن بزيت الزيتون ويكون هاللبس خاص فيه يعني خصصت كم لبس خفيف وبجامات لمن استخدم الزيت لان اكثره شوي بس طول اليوم لا دهان عادي بالزيت والحمدالله وضعي امام وحاليا الحمل الخامس ومازلت على نفس الوضع والله افضل من الكريمات وكل شي يخص التشققات زيت زيتون الوزير استخدميه هالفتره واعملي رياضه البطن والبسي مشد او اربطي بشماغ مع ان المفروض تبدأي الزين من الشهر الرابع الى الولاده لكن امشي عليه هالفتره بس مع رياضه اختي صار معاها كذا بس مستمر ه على الرياضه وزيت الزيتون خفت كثير وبدت تتلاشى واذا مستعجله جلسات ليزر يمكن تفيدكالعضوة: 1683057 , 2 years ago
@user-1740596 ممكن سوال ايمت يبدا تشقق البطن في ايها اسبوعالعضوة: 1740596 , 2 years ago
التقريبي من ١٦اسبوع او ١٨ وطالع مع تقدم الحمل تزيدالعضوة: 1731498 , 2 years ago
التشققات هذي ماراح تختفي ابدا انا اقولك من الحين ولا فيه ليزر يقدر يبعدها لاكن مع الوقت بتحسي انها راحت بنسبه ٤٠٪ ، فنصيحه لك تقبلي جسمك وكل ترهل وتشقق بجسمك حبيه اذا تقبلتي وحبيتي جسمك عشتي في سعاده مافي احسن من ان الانسان يتقبل شكلو ، وبعدين هالتشققات ماجت من فراغ جات بعد تعب وسهر والم جات عشان يطلع ولدك للحياه وتكونين اسره ربي مااعطاك مكانه من العدم وعظم منزلتك كأم فحاولي تكوني ايجابيه وانبسطي حبيبتيالعضوة: 1683057 , 2 years ago
@user-1740596 انا 32اسبوع بس مافي لا تشقق ولا شي لا بجسمي ولا بطني طبيعي هل شيالعضوة: 1644779 , 2 years ago
أنا مارطب نهائي وتجيني حكه في بطني واحك وتطلع الخطوطالعضوة: 1683057 , 2 years ago
@user-1644779 انا ما شاءلله تجني حكه وصارت اسبوع 32وما تشقق شي. بكريه حتالعضوة: 1644779 , 2 years ago
أنا جربت لوشن مابعد الولادة بزبدة الاشياء خف. وانا ماستمريت بس ريحته كريهه