الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
تسمم الحمل
تسمم الحمل
1458597
1 week ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
السلام عليكم انا من كم يوم عملت تحليل بول وطلع البروتين عالي عندي وضغطي عم يرتفع ولسا انا بالاسبوع ال16 مين مرت بالتجربة هاي وكيف كان وضعها ووضع الجنين والحمد لله على كل حال 😔
5 تعليقات
العضوة: 1458597 ,
1 week ago
رفع
العضوة: 1458597 ,
1 week ago
..
العضوة: 1458597 ,
1 week ago
....
العضوة: 825537 ,
1 week ago
استودعتك الله انتي وجنينك اهم شي تابعي مع الدكاتره وربي يسهل امرك ويقر عينك بتمام طفلك
العضوة: 1458597 ,
1 week ago
اللهم امين الله يسلمك يا رب 😔❤️
العضوة: 1458597 , 1 week ago
رفعالعضوة: 1458597 , 1 week ago
..العضوة: 1458597 , 1 week ago
....العضوة: 825537 , 1 week ago
استودعتك الله انتي وجنينك اهم شي تابعي مع الدكاتره وربي يسهل امرك ويقر عينك بتمام طفلكالعضوة: 1458597 , 1 week ago
اللهم امين الله يسلمك يا رب 😔❤️