1 week ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم انا من كم يوم عملت تحليل بول وطلع البروتين عالي عندي وضغطي عم يرتفع ولسا انا بالاسبوع ال16 مين مرت بالتجربة هاي وكيف كان وضعها ووضع الجنين والحمد لله على كل حال 😔

5 تعليقات

العضوة: 825537 , 1 week ago

استودعتك الله انتي وجنينك اهم شي تابعي مع الدكاتره وربي يسهل امرك ويقر عينك بتمام طفلك

العضوة: 1458597 , 1 week ago

اللهم امين الله يسلمك يا رب 😔❤️