قدامك العافية
وكلي امرك لله، اهم شيء راجعي مع الدكتورة كل مواعيدك لا تتأخرين
اذا حسيتي انك منتفخة او مصدعة مباااااشرة روحي للطوارئ.
انا اول حمل لي جاني تسمم بالاسبوع ٢٦
والحمدلله
حملاتي اللي بعدها عدت بخير الحمدلله لحد التاسع
والحين انا بالثالث الله يتمم على خير
مافيه شيء تسوينه من باب الوقاية نهائيا. ماله سبب.
هو يجي فجأة. بس لازم تنتبهين لنفسك وتراقبين أقدامك اذا فيه انتفاخ او احد قالك وجهك منفوخ.. او صداع فجأة
العضوة: 2244997 , 1 month ago
قدامك العافية وكلي امرك لله، اهم شيء راجعي مع الدكتورة كل مواعيدك لا تتأخرين اذا حسيتي انك منتفخة او مصدعة مباااااشرة روحي للطوارئ. انا اول حمل لي جاني تسمم بالاسبوع ٢٦ والحمدلله حملاتي اللي بعدها عدت بخير الحمدلله لحد التاسع والحين انا بالثالث الله يتمم على خير مافيه شيء تسوينه من باب الوقاية نهائيا. ماله سبب. هو يجي فجأة. بس لازم تنتبهين لنفسك وتراقبين أقدامك اذا فيه انتفاخ او احد قالك وجهك منفوخ.. او صداع فجأةالعضوة: 2293704 , 1 month ago
لازم تبدين اسبرين تاكدي من دكتورتك