الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
تسمم الحمل
تسمم الحمل
1874250
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
8 تعليقات
هل احد هنا لديه تجربه سايقه بتسمم الحمل
8 تعليقات
العضوة: 1874255 ,
1 year ago
@user-1874250 عندك ارتفاع في ضغط الدم ؟
العضوة: 1874250 ,
1 year ago
@user-1874255 نعم 170
العضوة: 1874255 ,
1 year ago
لازم تروحي المستشفى حبيبتي ابدا مو كويس ارتفاع ضغط الدم عليك وعلى البيبي جاني ارتفاع ضغط الدم ولدوني ٤يوم بشهر التاسع
العضوة: 1867931 ,
1 year ago
بيقولوا أن بيحصل من الضغط العالي
العضوة: 1822128 ,
1 year ago
كثير عالي ضغطك روحي المشفى فوراً لازم يعطوكي علاح ينزل الضغط
العضوة: 516258 ,
1 year ago
انا جربته واكتشفوه متاخر صار عندي تشنج وصرع واغماء و اختلت كل وظائف الكبد في جسمي وولدوني ولاده مبكره قيصريه طارئه وعسى الله يعوضني خيراً مما فقدت
العضوة: 1874250 ,
1 year ago
الطفل توفي نتيجه ارتفاع ضغط الدم وكنت اخد ٨ جرعات الدوميت يوميا + الڤايتمين + اسبرين و٣ لتر م الماء عسي ربي يعوضني خير عن جنيني واني احتسبته لوجه الله تعالي وان لله وان اليه راجعون
العضوة: 1855390 ,
1 year ago
@user-516258 ليش اختلت وظائف الكبد حبيبتي؟ إيش السبب وأنتي كيفك الان
العضوة: 1874255 , 1 year ago
@user-1874250 عندك ارتفاع في ضغط الدم ؟العضوة: 1874250 , 1 year ago
@user-1874255 نعم 170العضوة: 1874255 , 1 year ago
لازم تروحي المستشفى حبيبتي ابدا مو كويس ارتفاع ضغط الدم عليك وعلى البيبي جاني ارتفاع ضغط الدم ولدوني ٤يوم بشهر التاسعالعضوة: 1867931 , 1 year ago
بيقولوا أن بيحصل من الضغط العاليالعضوة: 1822128 , 1 year ago
كثير عالي ضغطك روحي المشفى فوراً لازم يعطوكي علاح ينزل الضغطالعضوة: 516258 , 1 year ago
انا جربته واكتشفوه متاخر صار عندي تشنج وصرع واغماء و اختلت كل وظائف الكبد في جسمي وولدوني ولاده مبكره قيصريه طارئه وعسى الله يعوضني خيراً مما فقدتالعضوة: 1874250 , 1 year ago
الطفل توفي نتيجه ارتفاع ضغط الدم وكنت اخد ٨ جرعات الدوميت يوميا + الڤايتمين + اسبرين و٣ لتر م الماء عسي ربي يعوضني خير عن جنيني واني احتسبته لوجه الله تعالي وان لله وان اليه راجعونالعضوة: 1855390 , 1 year ago
@user-516258 ليش اختلت وظائف الكبد حبيبتي؟ إيش السبب وأنتي كيفك الان