1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هل احد هنا لديه تجربه سايقه بتسمم الحمل

8 تعليقات

العضوة: 1874255 , 1 year ago

@user-1874250 عندك ارتفاع في ضغط الدم ؟

العضوة: 1874250 , 1 year ago

@user-1874255 نعم 170

العضوة: 1874255 , 1 year ago

لازم تروحي المستشفى حبيبتي ابدا مو كويس ارتفاع ضغط الدم عليك وعلى البيبي جاني ارتفاع ضغط الدم ولدوني ٤يوم بشهر التاسع

العضوة: 1867931 , 1 year ago

بيقولوا أن بيحصل من الضغط العالي

العضوة: 1822128 , 1 year ago

كثير عالي ضغطك روحي المشفى فوراً لازم يعطوكي علاح ينزل الضغط

العضوة: 516258 , 1 year ago

انا جربته واكتشفوه متاخر صار عندي تشنج وصرع واغماء و اختلت كل وظائف الكبد في جسمي وولدوني ولاده مبكره قيصريه طارئه وعسى الله يعوضني خيراً مما فقدت

العضوة: 1874250 , 1 year ago

الطفل توفي نتيجه ارتفاع ضغط الدم وكنت اخد ٨ جرعات الدوميت يوميا + الڤايتمين + اسبرين و٣ لتر م الماء عسي ربي يعوضني خير عن جنيني واني احتسبته لوجه الله تعالي وان لله وان اليه راجعون

العضوة: 1855390 , 1 year ago

@user-516258 ليش اختلت وظائف الكبد حبيبتي؟ إيش السبب وأنتي كيفك الان