2 hours ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في الاسبوع 21 وعندي ثقب في كس الحمل وتسربت كل مية الراس والدكاترة قالوا خلاص لازم ننتظر الولادة ويروح الجنين.. في أمل يتسكر الثقب وترجع المية؟

3 تعليقات

العضوة: 1216399 , 1 hour ago

ياحبيبتي الله يطمن قلبك حاولي تكثرين شرب مويه

العضوة: 2300395 , 21 minutes ago

@user-2327353 كل شئ بيد الله انشالله ما يصير شي حبيبتي