انا بحملي وبدون حملي بالاشهر هاي بصير يتساقط يعني ابلش من شهر ٩ لشهر ١ كأنو كل العالم هيك عقولت ستاتنا هي مع الخريف يتساقط الشعر
والحل الوحيد الي بستفيد منو بحط كم سن توم بقنينة زيت زيتون زغيره يعني قدر كاسة مي وخليه لمدة ١٥ يوم بشي مظلم وبعدين طلعو واصير ادهن شعري منو قبل كل حمام وحط كيس نايلون براسي لمدة ساعه وبتحمم وبتلاحضي فرق وخف شوي شوي لحتى تطبقي الشهر
العضوة: 999378 , 1 year ago
انا بحملي وبدون حملي بالاشهر هاي بصير يتساقط يعني ابلش من شهر ٩ لشهر ١ كأنو كل العالم هيك عقولت ستاتنا هي مع الخريف يتساقط الشعر والحل الوحيد الي بستفيد منو بحط كم سن توم بقنينة زيت زيتون زغيره يعني قدر كاسة مي وخليه لمدة ١٥ يوم بشي مظلم وبعدين طلعو واصير ادهن شعري منو قبل كل حمام وحط كيس نايلون براسي لمدة ساعه وبتحمم وبتلاحضي فرق وخف شوي شوي لحتى تطبقي الشهرالعضوة: 1861062 , 1 year ago
ياعمري وانه هيج اتصوري مره والله حلقت شعري ع الصفر لان كلش نقهرت وبعدين طلع حلو بس انه لعبت فيه وصرت اصبغ وخرب وصار يتساقط واما زيت لزيتون صح دائما اعمله بس فتره حمل مالي خلق شيالعضوة: 999378 , 1 year ago
😳عصفر الله يهداك كيف تحملتي تظلي بدون شعر كلنا هيك والله من الحمل بتحسي حالك ملانه