الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
تساؤل عن ولادة
تساؤل عن ولادة
2042290
5 months ago
مرحلة الولادة
2 تعليقات
وصلت اسبوع 39 وثلث ايام ومكاش حتى بوادر الولادة رغم كل التحفيزات هل من حل واذا وصلت اسبوع 40 ومكاش ولادة روح للمستشفى ولا مفيش داعي
2 تعليقات
العضوة: 1564464 ,
5 months ago
انا مثلك ٣٩ و ٢ ايام .. ولا فيه اي بوادر .. مفتوح ٢ سانتي .. بكمل الاربعين واذا مافيه شي بروح الثلاثاء القادم للمستشفى واشوف وش تقول الدكتوره
العضوة: 2028754 ,
5 months ago
انا بابني اول 41 اسبوع وولدت ماكان عندي اي اعراض بعد اسبوع 41 جاني الم فجاة 3 مساء بدأ يقوة مع وقت حتى ساعة 4 صباحا ولدت حمد لله
العضوة: 1564464 , 5 months ago
انا مثلك ٣٩ و ٢ ايام .. ولا فيه اي بوادر .. مفتوح ٢ سانتي .. بكمل الاربعين واذا مافيه شي بروح الثلاثاء القادم للمستشفى واشوف وش تقول الدكتورهالعضوة: 2028754 , 5 months ago
انا بابني اول 41 اسبوع وولدت ماكان عندي اي اعراض بعد اسبوع 41 جاني الم فجاة 3 مساء بدأ يقوة مع وقت حتى ساعة 4 صباحا ولدت حمد لله