الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
تركيب لولب لمنع الحمل
تركيب لولب لمنع الحمل
1650107
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
16 تعليقات
سلام بنات حدا معو معلومة كيفية تركيب لولب لمنع الحمل هل هو مؤلم وشو لازم لتركيبو
16 تعليقات
العضوة: 1340209 ,
2 years ago
لا ماتحسي بوجع بس لازم تكوني مسترخيه اخذي النحاسي افضل ولايلخبط الهرمونات والاهم دكتوره تركبه زين لك عشان مايتحرك
العضوة: 1770581 ,
2 years ago
عادي ما بوجع كتير وبس تشيلي ما بتحسي بشي ابدددن
العضوة: 1821465 ,
2 years ago
@user-1340209 طيب انا اليوم جتني الدوره متى اروح اركبه
العضوة: 1806791 ,
2 years ago
ثالث يومً من الدوره
العضوة: 1806791 ,
2 years ago
من اي منطقه انت
العضوة: 1821465 ,
2 years ago
@user-1806791 الرياض اذا تعرفين مستشفى اسعارهم كويسه باللولب دليني
العضوة: 1738234 ,
2 years ago
مو مؤلم تسترخين والدكتوره تحطه بالرحم خلال 3 دقايق وأنتي خلصتي الأفضل ركبي نحاسي لان الهرموني يلعب بالهرمونات
العضوة: 1806791 ,
2 years ago
الرياض والله مااعرف لوً كنت باالطايف كان دليتك عند دكتورتي الي دايم لسوي عندهاا
العضوة: 1821465 ,
2 years ago
@user-1738234 تعرفين مستشفى كويس يركبه بالرياض
العضوة: 1738234 ,
2 years ago
اعرف الحبيب يمكن يكونون كويسين أنا أراجع عندهم بس الحبيب اللي بالخبر لكن دكاترتهم من أفضل الدكاترة
العضوة: 1821465 ,
2 years ago
@user-1738234 بكم
العضوة: 1738234 ,
2 years ago
اللولب عندهم بحدود ال500 سعره ،، بالصيدليه ارخص اماً زيارة الدكتوره ما اعرف كم لأني اروح بتأمين لكن تقدرين تأخذين رقمهم من النت وتستفسرين عن كل شي يفيدونك
العضوة: 1821465 ,
2 years ago
@user-1738234 لقيته ب١٤٠ اسمه نوفا تي ابحثي عنه شوفي نفس حقك ولا
العضوة: 1738234 ,
2 years ago
أنا ركبت اللولب قبل 8 سنوات نسيت والله وش كان اسمه بس كان نحاسي وقالت لي الدكتوره يبقى ل10 سنوات وتقدري تسوي رياضه وتنطي ولا يصير له شي
العضوة: 1738234 ,
2 years ago
اللي أخذته أنا كان غالي بحدود ال300 او 370
1
2
العضوة: 1340209 , 2 years ago
لا ماتحسي بوجع بس لازم تكوني مسترخيه اخذي النحاسي افضل ولايلخبط الهرمونات والاهم دكتوره تركبه زين لك عشان مايتحركالعضوة: 1770581 , 2 years ago
عادي ما بوجع كتير وبس تشيلي ما بتحسي بشي ابدددنالعضوة: 1821465 , 2 years ago
@user-1340209 طيب انا اليوم جتني الدوره متى اروح اركبهالعضوة: 1806791 , 2 years ago
ثالث يومً من الدورهالعضوة: 1806791 , 2 years ago
من اي منطقه انتالعضوة: 1821465 , 2 years ago
@user-1806791 الرياض اذا تعرفين مستشفى اسعارهم كويسه باللولب دلينيالعضوة: 1738234 , 2 years ago
مو مؤلم تسترخين والدكتوره تحطه بالرحم خلال 3 دقايق وأنتي خلصتي الأفضل ركبي نحاسي لان الهرموني يلعب بالهرموناتالعضوة: 1806791 , 2 years ago
الرياض والله مااعرف لوً كنت باالطايف كان دليتك عند دكتورتي الي دايم لسوي عندهااالعضوة: 1821465 , 2 years ago
@user-1738234 تعرفين مستشفى كويس يركبه بالرياضالعضوة: 1738234 , 2 years ago
اعرف الحبيب يمكن يكونون كويسين أنا أراجع عندهم بس الحبيب اللي بالخبر لكن دكاترتهم من أفضل الدكاترةالعضوة: 1821465 , 2 years ago
@user-1738234 بكمالعضوة: 1738234 , 2 years ago
اللولب عندهم بحدود ال500 سعره ،، بالصيدليه ارخص اماً زيارة الدكتوره ما اعرف كم لأني اروح بتأمين لكن تقدرين تأخذين رقمهم من النت وتستفسرين عن كل شي يفيدونكالعضوة: 1821465 , 2 years ago
@user-1738234 لقيته ب١٤٠ اسمه نوفا تي ابحثي عنه شوفي نفس حقك ولاالعضوة: 1738234 , 2 years ago
أنا ركبت اللولب قبل 8 سنوات نسيت والله وش كان اسمه بس كان نحاسي وقالت لي الدكتوره يبقى ل10 سنوات وتقدري تسوي رياضه وتنطي ولا يصير له شيالعضوة: 1738234 , 2 years ago
اللي أخذته أنا كان غالي بحدود ال300 او 370