1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات صح انو بعد العملية القيصرية غير مسموح تركيب اللولب ؟

6 تعليقات

العضوة: 1882808 , 1 year ago

شوفي أنا عامله 3 عمليات والحمدلله ربي حفظهم ويحفظ اولاد المسلمين اجمعين بعد القيصريه بست شهور لحتى يرجع رحمك لحالته الطبيعيه ويستقبل الهرمون الجديد والله وين م تروحي رح يخبروك نفس الكلام أنا جربت بالعمليه وجربت بعد العمليه بشهرين وينزل و استفدت شي إلا آخر واحد ركبته بست شهور والحمدلله اموري كويسه

العضوة: 1869603 , 1 year ago

@user-1891805 اي صحيح لانه انا ولادتي عمليات واخر مره طلبت سوي اللولب قالت لي مابتقدرين عشان انتي عمليات ولاداتك

العضوة: 1882808 , 1 year ago

عادي حبيبتي خذي حبوب المنع مده وبعدها ركبي اللولب وان شاءالله تقًومي بالسلامه

العضوة: 1894061 , 1 year ago

انا اجيب بعمليات واركب لوللب بعد ٦ شهور من العمليه عادي

العضوة: 413950 , 1 year ago

استخدمو شريحة منع الحمل ممتازه اذا حافظتو ع دمكم لازم كل ست شهور تشيكون لحتى مايجيكم فقر دم