شوفي أنا عامله 3 عمليات والحمدلله ربي حفظهم ويحفظ اولاد المسلمين اجمعين
بعد القيصريه بست شهور لحتى يرجع رحمك لحالته الطبيعيه ويستقبل الهرمون الجديد
والله وين م تروحي رح يخبروك نفس الكلام أنا جربت بالعمليه وجربت بعد العمليه بشهرين
وينزل و استفدت شي إلا آخر واحد ركبته بست شهور والحمدلله اموري كويسه
العضوة: 1882808 , 1 year ago
شوفي أنا عامله 3 عمليات والحمدلله ربي حفظهم ويحفظ اولاد المسلمين اجمعين بعد القيصريه بست شهور لحتى يرجع رحمك لحالته الطبيعيه ويستقبل الهرمون الجديد والله وين م تروحي رح يخبروك نفس الكلام أنا جربت بالعمليه وجربت بعد العمليه بشهرين وينزل و استفدت شي إلا آخر واحد ركبته بست شهور والحمدلله اموري كويسهالعضوة: 1869603 , 1 year ago
@user-1891805 اي صحيح لانه انا ولادتي عمليات واخر مره طلبت سوي اللولب قالت لي مابتقدرين عشان انتي عمليات ولاداتكالعضوة: 1882808 , 1 year ago
عادي حبيبتي خذي حبوب المنع مده وبعدها ركبي اللولب وان شاءالله تقًومي بالسلامهالعضوة: 1882808 , 1 year ago
😘😘العضوة: 1894061 , 1 year ago
انا اجيب بعمليات واركب لوللب بعد ٦ شهور من العمليه عاديالعضوة: 413950 , 1 year ago
استخدمو شريحة منع الحمل ممتازه اذا حافظتو ع دمكم لازم كل ست شهور تشيكون لحتى مايجيكم فقر دم