1 hour ago
  • ما قبل الحمل
مساعده منكم بنات عن معرفه اذا الطفل فيه متلازمه الداون أو لا هل يوجد كلام مضبوط لي عمره 35تجيب اطفال داون بالرغم امي جابت وهي بالعمر 40وجدتي أكثر من أربعين وجميعهم سالمين

5 تعليقات

العضوة: 1608016 , 1 hour ago

الافضل ينعمل التحليل للي لي حملوا في الاربعين علشان يتأكدون، امي حملت مرتين في الاربعين وجابت سليمين والمره الثالثة جابت داون.

العضوة: 2304456 , 1 hour ago

انا عمري 35وعملته اليوم قالت الدكتوره في السويد لازم تعملي من عمر 35 وضهر في السونار متواجد ويوم الاثنين اعمل دم عندي قلق وخوف

العضوة: 530335 , 40 minutes ago

لا ما تردي ما بصير هيك اشي الا ازا ربنا أراد

العضوة: 2304456 , 33 minutes ago

الله كريم ويعطينا فيه الخير كنت منتضرته هذا الطفل بعد معانات ربي يعطيك العافيه

العضوة: 2319089 , 20 minutes ago

لا تاخافي هو برتكول بس بالعكس يطمنك على جنينك عندنا صار الاغلب يسوية