الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
تحليل NIPT
تحليل NIPT
2304456
2 hours ago
ما قبل الحمل
5 تعليقات
مساعده منكم بنات عن معرفه اذا الطفل فيه متلازمه الداون أو لا هل يوجد كلام مضبوط لي عمره 35تجيب اطفال داون بالرغم امي جابت وهي بالعمر 40وجدتي أكثر من أربعين وجميعهم سالمين
5 تعليقات
العضوة: 1608016 ,
2 hours ago
الافضل ينعمل التحليل للي لي حملوا في الاربعين علشان يتأكدون، امي حملت مرتين في الاربعين وجابت سليمين والمره الثالثة جابت داون.
العضوة: 2304456 ,
2 hours ago
انا عمري 35وعملته اليوم قالت الدكتوره في السويد لازم تعملي من عمر 35 وضهر في السونار متواجد ويوم الاثنين اعمل دم عندي قلق وخوف
العضوة: 530335 ,
1 hour ago
لا ما تردي ما بصير هيك اشي الا ازا ربنا أراد
العضوة: 2304456 ,
1 hour ago
الله كريم ويعطينا فيه الخير كنت منتضرته هذا الطفل بعد معانات ربي يعطيك العافيه
العضوة: 2319089 ,
1 hour ago
لا تاخافي هو برتكول بس بالعكس يطمنك على جنينك عندنا صار الاغلب يسوية
العضوة: 1608016 , 2 hours ago
الافضل ينعمل التحليل للي لي حملوا في الاربعين علشان يتأكدون، امي حملت مرتين في الاربعين وجابت سليمين والمره الثالثة جابت داون.العضوة: 2304456 , 2 hours ago
انا عمري 35وعملته اليوم قالت الدكتوره في السويد لازم تعملي من عمر 35 وضهر في السونار متواجد ويوم الاثنين اعمل دم عندي قلق وخوفالعضوة: 530335 , 1 hour ago
لا ما تردي ما بصير هيك اشي الا ازا ربنا أرادالعضوة: 2304456 , 1 hour ago
الله كريم ويعطينا فيه الخير كنت منتضرته هذا الطفل بعد معانات ربي يعطيك العافيهالعضوة: 2319089 , 1 hour ago
لا تاخافي هو برتكول بس بالعكس يطمنك على جنينك عندنا صار الاغلب يسوية