الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
تحليل
تحليل
1954007
1 hour ago
ما قبل الحمل
7 تعليقات
ساعدوني بنات امانه الخط الاول بين اول شي كتير خفيف وبعدين غمق شو قولولي حمل ولا لاء امانه ردو علي 😭💔💔💔
7 تعليقات
العضوة: 2309345 ,
38 minutes ago
نفس ما طلع معي بإذن الله حامل حبيبتي.. ايمتى اخر دورة
العضوة: 2071794 ,
37 minutes ago
@user-1954007 مش عارفه صراحه يفضل تعيدي بعد يومين ع الريق وان شاءالله يطلع حمل
العضوة: 1509781 ,
33 minutes ago
لا حامل نفس ماصارلي
العضوة: 1954007 ,
9 minutes ago
عنجد هيك صار معكي هاد التحليل كان على الريق
العضوة: 2110981 ,
2 minutes ago
بس ياأختي مافي خط مقابل حرف T اما الخط الباين هو خط التحكم واللي يبين انك عملتي الاختبار صحيح
العضوة: 1954007 ,
1 minute ago
ام كرم انا دورتي كل 26 يوم اخر دورة كانت 5/ 26 تمام مفروض تنزل 22 أو 21 وعملت مابين فورن بين صار يبين ويغمق بس بين قبل مايمرق عشر دقائق 🥺💔
العضوة: 2110981 ,
56 seconds ago
لو إيجابي بيطلع خط ثاني مقابل حرف T اما خط مقابل C بس سلبي
العضوة: 2309345 , 38 minutes ago
نفس ما طلع معي بإذن الله حامل حبيبتي.. ايمتى اخر دورةالعضوة: 2071794 , 37 minutes ago
@user-1954007 مش عارفه صراحه يفضل تعيدي بعد يومين ع الريق وان شاءالله يطلع حملالعضوة: 1509781 , 33 minutes ago
لا حامل نفس ماصارليالعضوة: 1954007 , 9 minutes ago
عنجد هيك صار معكي هاد التحليل كان على الريقالعضوة: 2110981 , 2 minutes ago
بس ياأختي مافي خط مقابل حرف T اما الخط الباين هو خط التحكم واللي يبين انك عملتي الاختبار صحيحالعضوة: 1954007 , 1 minute ago
ام كرم انا دورتي كل 26 يوم اخر دورة كانت 5/ 26 تمام مفروض تنزل 22 أو 21 وعملت مابين فورن بين صار يبين ويغمق بس بين قبل مايمرق عشر دقائق 🥺💔العضوة: 2110981 , 56 seconds ago
لو إيجابي بيطلع خط ثاني مقابل حرف T اما خط مقابل C بس سلبي