الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تحليل منزلي قبل الدورة
تحليل منزلي قبل الدورة
2327194
3 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
حللت وطلع خطين ولسا الدورة بدها 5 ايام اخر دورة اجتني 25_5 عندي وجع بالصدر كثرة تبول وغميان وجع اسفل الضهر واسفل البطن معقول حمل ولا خط تبخر او مرحلة تبويض.
4 تعليقات
العضوة: 766480 ,
1 hour ago
اذا الخط ثاني ظهر بسرعه حمل واذا تاخر لما طلع عيدي تحليل
العضوة: 2328715 ,
1 hour ago
أنا نفسك وحللت خطين حللت دم إيجابي
العضوة: 2328720 ,
57 minutes ago
ديري تحليل الدم واتأكدي
العضوة: 1973756 ,
6 minutes ago
حتى أنا حللت قبل الدوره بأربعة أيام حبيبتي طالما طلع الخط في الدقايق الأولى حمل مبروك.
العضوة: 766480 , 1 hour ago
اذا الخط ثاني ظهر بسرعه حمل واذا تاخر لما طلع عيدي تحليلالعضوة: 2328715 , 1 hour ago
أنا نفسك وحللت خطين حللت دم إيجابيالعضوة: 2328720 , 57 minutes ago
ديري تحليل الدم واتأكديالعضوة: 1973756 , 6 minutes ago
حتى أنا حللت قبل الدوره بأربعة أيام حبيبتي طالما طلع الخط في الدقايق الأولى حمل مبروك.