1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات الدكتورة طلبت مني تحاليل ومن ضمنها تحليل الايدز انا حامل بالخامس هل كلكم يطلبون منكم ذا التحليل؟

12 تعليقات

العضوة: 1867931 , 1 year ago

لا ما يطلبون هاد التحليل اعتقد دكتورتك شاكه في شي

العضوة: 1099295 , 1 year ago

لا عادي اكثر الدكاتره في السعوديه يطلبون انا وجيراني كلهم طلبوا

العضوة: 472606 , 1 year ago

اه عادي بكل حمل بيطلبوه

العضوة: 1862075 , 1 year ago

طبعا بطلبوه هو والتهاب الكبد والحصبه وداء القطط

العضوة: 1388991 , 1 year ago

تصدقين ماادري بس غريب تطلب مني مجموعه تحاليل واسويها ولا اركزز ايش هي اتذكر تحليل الكبد والاشياء هذي بس إيدز صراحه ماادري

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1853221 يالطيف 🫤🫤🫤ليش

العضوة: 1147180 , 1 year ago

طبيعي يطلبوه مع تحاليل ثانيه

العضوة: 1099295 , 1 year ago

بسبب انتشار الفواحش انتشرت الامراض حتي مو ضروري يكون سبب الايدز العلاقه المحرمه اسباب كثيره

العضوة: 1853221 , 1 year ago

انا هي ما قالت لي الدكتورة بس كتبت التحاليل في ورقة وقعدت اترجم اسما التحاليل ولانه اول حمل لي استغربت

العضوة: 1674201 , 1 year ago

طبعا هدا من قائمة تحاليل الدم الكاملة الايدز و فيرس سي

العضوة: 1838934 , 1 year ago

عادي هذي تحاليل ضرورية

العضوة: 1674201 , 1 year ago

لانهم ما يكتبون تحليل الايدز عنده مصطلح علمي إلى هو تحليل HIV