1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا عروس بكرة. كل وحدة تحكيلي على ولادتها الاولى كيفاش فاتت عليها ونصحوني حتى لا اقع في اخطأ الي وقعتو فيها وندمتو 🥺

5 تعليقات

العضوة: 1890810 , 1 year ago

هلا حبيبتي انصحچ ابد لاتستعجلي وخليها على الله بأبني الاول كثير استعجلت واخذت خروع وغيره حته اسرع الولاده وصرت بالاسبوع الاربعين وصار عندي طلق بس الرحم مسكر فحولوني عمليه من بعد تعب الطلق 🙂😂

العضوة: 1884521 , 1 year ago

يعني نخلي لولادة تكون طبيعية بدون تدخلات نقدر ندهن لعجان بزيت زيتون او لا لتفادي قص لعجان

العضوة: 1431381 , 1 year ago

اي تقدري حبيبتي مع تدليك ( مساج للعجان ) شوفي قروبي بالتلقرام نزلت فيه اشياء تساعدك على الولادة و اشياء لقص العجان

العضوة: 1871325 , 1 year ago

فيه قابله اسمها حسناء واظن وحده اسمها رولا ماهو متاكده المهم افضل القابلة حسناء سناب او يوتيوب ادخلي مقاطعها تشرح مراحل الولاده و المطلوب منك بكل مرحله حتى تسهل الامور و يخف الالم ضرورى اسمعيها و ركزي و طبقي طريقه التنفس تدربي عليها .. ثانيا توقعي ان شاء الله ولاده طبيعيه لكن لو حصل قيصري لاتلومين نفسك او تشعرين بحزن و ثقفي نفسك احتياطا بالمطلوب منك بعد العمليه لكن ان شاء الله ولادتك طبيعي ..

العضوة: 1612546 , 1 year ago

@user-1884521 الدعاء ادعي انها تكون يسيره وسهله بس لان البنات كل وحده شكل وكل وحده جسم وكل وحده قدره تحمل