1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام بنات انا ببداية الشهر السادس واحس بألم شديد في اعلى البطن وتحجر هل هذا طبيعي مع بداية الثقل في الحمل أو اروح اراجع الدكتور؟!!

3 تعليقات

العضوة: 1897122 , 1 year ago

لا تروحي على الدكاترة لأنه كل هاي الأعراض طبيعية لسا لقدام رح تحسي بأشياء كتير غريبة ما تخافي وكل شي طبيعي بإذن الله إلا ازا نزل عليكِ مية أو دم بتزوري دكتورك.

العضوة: 1894140 , 1 year ago

كل ماتتقدمي بالحمل طبيعي تحسي هيك لانه البيبي بكبر جواتك بزيد حجمة والمنطقة بتصغر عليه