الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
تحجر والم البطن
تحجر والم البطن
1834535
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
سلام بنات انا ببداية الشهر السادس واحس بألم شديد في اعلى البطن وتحجر هل هذا طبيعي مع بداية الثقل في الحمل أو اروح اراجع الدكتور؟!!
3 تعليقات
العضوة: 1897122 ,
1 year ago
لا تروحي على الدكاترة لأنه كل هاي الأعراض طبيعية لسا لقدام رح تحسي بأشياء كتير غريبة ما تخافي وكل شي طبيعي بإذن الله إلا ازا نزل عليكِ مية أو دم بتزوري دكتورك.
العضوة: 1870721 ,
1 year ago
غازات يمكن
العضوة: 1894140 ,
1 year ago
كل ماتتقدمي بالحمل طبيعي تحسي هيك لانه البيبي بكبر جواتك بزيد حجمة والمنطقة بتصغر عليه
العضوة: 1897122 , 1 year ago
لا تروحي على الدكاترة لأنه كل هاي الأعراض طبيعية لسا لقدام رح تحسي بأشياء كتير غريبة ما تخافي وكل شي طبيعي بإذن الله إلا ازا نزل عليكِ مية أو دم بتزوري دكتورك.العضوة: 1870721 , 1 year ago
غازات يمكنالعضوة: 1894140 , 1 year ago
كل ماتتقدمي بالحمل طبيعي تحسي هيك لانه البيبي بكبر جواتك بزيد حجمة والمنطقة بتصغر عليه