مرحبا بنات . انا في اخر الاسبوع 15 ولما انسدح ع ظهري في شي متكور واضح جدا والمسه بيدي قاسي تقريبا تحت منطقه السره .. مره يمين ومره يسار بس اكثر شي يسار … وعندي الم اسفل الظهر .. للعلم انا نحيفه جدا…بنات الشهر الرابع يحصل لكم نفسي ؟
طبعا ليش اول حمل لك إذا اول حمل ايه يصير كذا لكن لاتكثري نوم على الظهر الأفضل شمال واذا تعبتي يمين علشان توصل الترويه أكثر للجنين ومايحصل اختناق له والله يتمم حملك على خير جدا طبيعي لاتقلقي
العضوة: 1819861 , 1 year ago
مو احجر هذا الجنينالعضوة: 1870338 , 1 year ago
طبعا ليش اول حمل لك إذا اول حمل ايه يصير كذا لكن لاتكثري نوم على الظهر الأفضل شمال واذا تعبتي يمين علشان توصل الترويه أكثر للجنين ومايحصل اختناق له والله يتمم حملك على خير جدا طبيعي لاتقلقيالعضوة: 1836708 , 1 year ago
الحمل الثالث .. واول مره يصير معي كذا وعندي الم في الظهر ونقص b12 ونقص في دال.. ما ادري اذا هو السببالعضوة: 1870338 , 1 year ago
طيب الحملين الي قبل اولاد معليش علشان افهمالعضوة: 1836708 , 1 year ago
اي اولاد والحمل هذا بنت باذن الله