1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا بنات . انا في اخر الاسبوع 15 ولما انسدح ع ظهري في شي متكور واضح جدا والمسه بيدي قاسي تقريبا تحت منطقه السره .. مره يمين ومره يسار بس اكثر شي يسار … وعندي الم اسفل الظهر .. للعلم انا نحيفه جدا…بنات الشهر الرابع يحصل لكم نفسي ؟

5 تعليقات

العضوة: 1819861 , 1 year ago

مو احجر هذا الجنين

العضوة: 1870338 , 1 year ago

طبعا ليش اول حمل لك إذا اول حمل ايه يصير كذا لكن لاتكثري نوم على الظهر الأفضل شمال واذا تعبتي يمين علشان توصل الترويه أكثر للجنين ومايحصل اختناق له والله يتمم حملك على خير جدا طبيعي لاتقلقي

العضوة: 1836708 , 1 year ago

الحمل الثالث .. واول مره يصير معي كذا وعندي الم في الظهر ونقص b12 ونقص في دال.. ما ادري اذا هو السبب

العضوة: 1870338 , 1 year ago

طيب الحملين الي قبل اولاد معليش علشان افهم

العضوة: 1836708 , 1 year ago

اي اولاد والحمل هذا بنت باذن الله