1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حامل في الشهر الرابع في الاسبوع 18و6ايام احس الجنين يتحجر في بطني اغلب الاوقات كان في الجهة اليمنى والان في الوسط صلب جدا لماذا ومين صار معها مثلي تحكيلي السبب

2 تعليقات

العضوة: 1277812 , 1 year ago

أنا كنت زيك و لما رحت لدكتوره قالت كل شيء طبيعي الحمدلله فعادي هاذي بداية الحركة 🤍

العضوة: 1953745 , 1 year ago

انا ببدايت الاسبوع ١٨ ومن الاسبوع. 17 وبطني يحجر والم معده