الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
تحجر الجنين
تحجر الجنين
1829573
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
انا حامل في الشهر الرابع في الاسبوع 18و6ايام احس الجنين يتحجر في بطني اغلب الاوقات كان في الجهة اليمنى والان في الوسط صلب جدا لماذا ومين صار معها مثلي تحكيلي السبب
2 تعليقات
العضوة: 1277812 ,
1 year ago
أنا كنت زيك و لما رحت لدكتوره قالت كل شيء طبيعي الحمدلله فعادي هاذي بداية الحركة 🤍
العضوة: 1953745 ,
1 year ago
انا ببدايت الاسبوع ١٨ ومن الاسبوع. 17 وبطني يحجر والم معده
العضوة: 1277812 , 1 year ago
أنا كنت زيك و لما رحت لدكتوره قالت كل شيء طبيعي الحمدلله فعادي هاذي بداية الحركة 🤍العضوة: 1953745 , 1 year ago
انا ببدايت الاسبوع ١٨ ومن الاسبوع. 17 وبطني يحجر والم معده