1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين جرب يطلب من هالموقع اغراض بيبيات فيه اشياء جميله بس مدري كيف الخامه اسمه Trendyol

6 تعليقات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انا جربت طلبت ملابس و اغطيه و مفرش للبيبي حلو و اسعاره مناسبة و الاقمشة قطن و مرتبة بس التوصيل مشكلة ،،،، كل كم قطعة توصلك بيوم مختلف و وقت مختلف ماتوصل الشحنة كاملة بنفس الوقت

العضوة: 502588 , 1 year ago

@user-1431381 ياعمري مششكوره ع الرد ❤️

العضوة: 1538716 , 1 year ago

صراحه طلبت مرتين ماابس لولدي وماتوفقت فيها الجوده وسط بس ماجربت مره ثانيه

العضوة: 1431381 , 1 year ago

حياتي العفو 🥹 وترى يعتبر زي شي ان ( جودة الملابس مختلفة و يبيعو بوليستر ممكن ما تجي الطلبية زي ما انتي متوقعة علشان كذا اختاري بعناية و اقري مواصفات المنتج قبل لا تطلبيه )

العضوة: 1794781 , 1 year ago

شي ان حلو وارخص وتقدري تحطي كود خصم او اذ عندك نقاط يخصم لك زياده واشياء النونو مره حلوه فيه