1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امس رحت لـ الدكتوره طلع عندي تجمع دموي في اسفل البشيمه بالله احد قد صار معه كذا وش السبب وهل يوجد خطر او لا لان الدكتوره قالت ان شاءالله مايكون خطير ودي اعرف اذا قد حسل مع حد كذا

2 تعليقات

العضوة: 1633428 , 1 year ago

انا قبل حصل معي مرتين المره الاولى توقف النبض الثاني الحمدلله تم ..اهم شي اللتزمي الراحه التامه ومثبتات..والله يتمم حملك

العضوة: 1865901 , 1 year ago

استودعت الله نفسي وجنيني وتسلمين ياعسل