الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
تجمع دموي في البشيمه
تجمع دموي في البشيمه
1865901
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امس رحت لـ الدكتوره طلع عندي تجمع دموي في اسفل البشيمه بالله احد قد صار معه كذا وش السبب وهل يوجد خطر او لا لان الدكتوره قالت ان شاءالله مايكون خطير ودي اعرف اذا قد حسل مع حد كذا
2 تعليقات
العضوة: 1633428 ,
1 year ago
انا قبل حصل معي مرتين المره الاولى توقف النبض الثاني الحمدلله تم ..اهم شي اللتزمي الراحه التامه ومثبتات..والله يتمم حملك
العضوة: 1865901 ,
1 year ago
استودعت الله نفسي وجنيني وتسلمين ياعسل
العضوة: 1633428 , 1 year ago
انا قبل حصل معي مرتين المره الاولى توقف النبض الثاني الحمدلله تم ..اهم شي اللتزمي الراحه التامه ومثبتات..والله يتمم حملكالعضوة: 1865901 , 1 year ago
استودعت الله نفسي وجنيني وتسلمين ياعسل