2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مين صار معها تجمع دم تحت المشيمة بالشهر الثالث من الحمل او بأي وقت، احكولي تجاربكم

10 تعليقات

العضوة: 2251595 , 2 months ago

اني صار عندي تجمع دموي تحت المشيمة كنت قبلها مسوية عملية منظار و خبروني ان الحمل مهدد بالاسقاط و ظليت على المثبتات و الراحة في السرير لين الشهر السادس تقريبا و الان اني في الشهر الثامن

العضوة: 1111164 , 2 months ago

انا جاء عندي تجمع دموي خلف مشيمه في للشهر السادس والحمدلله مع متابعه اختفى من حاله لاتخافي

العضوة: 2170591 , 2 months ago

@user-2251595 ايوا الحمد لله ربي يتمم عليك وتقومي بالسلامة 🌹

العضوة: 2170591 , 2 months ago

@user-1111164 ايوا الحمد لله، الله يجزاك الخير 🌹

العضوة: 1491035 , 2 months ago

واش عي اعراضه من فضلكم

العضوة: 1294724 , 2 months ago

انا جاني نزيف فضييع في الشهر الثالث وتنومت في المستشفى يوم وقالو انو انفصال جزئي واعطوني مثبتات حبوب وتحاميل ومراجعة دورية .. فيه تجمع دموي بس مافي نزيف لكن الحمدلله باقيلي اسبوع واخلص الشهر السادس وقالولي كل شي تمام بس استمر على المثبتات الين اخلص الشهر السابع ويشوفو اذا احتاج اكمل عليها ولا لا .. الله يتمم حملنا على خير ويبلغنا شوفة اطفالنا ونحن واياهم بصحة وخير وعافية ياارب ❤️

العضوة: 2171639 , 2 months ago

انا في بداية حملي عندي تجمع دموي للين دخلت الرابع طلع بسبب المشيمه نازله قالت لي الدكتوره تتكون المشيمه في الشهر الرابع والتزمت بالتعليمات والحمدالله اموري تمام وارتفعت المشيمه فوق الان انا في السابع

العضوة: 2261012 , 2 months ago

مثل ما صار معاي الان وانا ابحث في قوقل رحت سويت سونار وقالت لي الدكتوره عندك تجمع دموي في الرحم واعطتني مثبت وبس ماقالت لي شي اذا فيه خطر او الامور تمام محتارة 💔 الله يتمم علينا هذا الحمل بالخير يارب