الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل مارس 🩵🩷 2026
تجمع حوامل مارس 🩵🩷 2026
1870677
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
40 تعليقات
انا احر دورتي ١ /٣ /٢٠٢٦ اليوم ما بين نبض الجنين ع سونار مين مثلي طمنوني قلقانه
40 تعليقات
العضوة: 2249119 ,
2 months ago
انا مثلك رحت من كم يوم و مابين نبض و آخر دورة متلك
العضوة: 1870677 ,
2 months ago
يعني عادي
العضوة: 758703 ,
2 months ago
باسبوع كم المفروض انتي
العضوة: 1870677 ,
2 months ago
٧ اسابيع
العضوة: 2249119 ,
2 months ago
انا عملت ايكو بطن بس و انتي
العضوة: 758703 ,
2 months ago
عادي لاتشيلين هم بعض امهات لل٨ او ال٩
العضوة: 1870677 ,
2 months ago
اه ايكو بطن عملت
العضوة: 758703 ,
2 months ago
لان يكون حمل متأخر يعني صار التخصيب قبل نزول الدورة بكم يوم
العضوة: 2249119 ,
2 months ago
بدايه الاسبوع التامن عم يعطيني البرنامج
العضوة: 758703 ,
2 months ago
وفي امهات يكون وزنها عالي ف شحوم البطن تمنع انه يظهر باول فترة بس يكون موجود
العضوة: 2249119 ,
2 months ago
إن شالله خير يارب المشكله انو انا صار معي ٣ مرات حمل و مايصير نبض و خايفة
العضوة: 1870677 ,
2 months ago
اه ان يكون هيك
العضوة: 758703 ,
2 months ago
ماعرفتي ايش كان السبب
العضوة: 758703 ,
2 months ago
انا اخر دورة ١٦ وناوية بعد اسبوع اروح اطمن عالوضع ادعولي
العضوة: 1870677 ,
2 months ago
لا انا وزني ٥٣ كيلو كنت متوقعه الاقي نبض اليوم رجع دكتور أعطاني كمان اسبوعين حكالي لازم يبين بهل فترة
1
2
3
العضوة: 2249119 , 2 months ago
انا مثلك رحت من كم يوم و مابين نبض و آخر دورة متلكالعضوة: 1870677 , 2 months ago
يعني عاديالعضوة: 758703 , 2 months ago
باسبوع كم المفروض انتيالعضوة: 1870677 , 2 months ago
٧ اسابيعالعضوة: 2249119 , 2 months ago
انا عملت ايكو بطن بس و انتيالعضوة: 758703 , 2 months ago
عادي لاتشيلين هم بعض امهات لل٨ او ال٩العضوة: 1870677 , 2 months ago
اه ايكو بطن عملتالعضوة: 758703 , 2 months ago
لان يكون حمل متأخر يعني صار التخصيب قبل نزول الدورة بكم يومالعضوة: 2249119 , 2 months ago
بدايه الاسبوع التامن عم يعطيني البرنامجالعضوة: 758703 , 2 months ago
وفي امهات يكون وزنها عالي ف شحوم البطن تمنع انه يظهر باول فترة بس يكون موجودالعضوة: 2249119 , 2 months ago
إن شالله خير يارب المشكله انو انا صار معي ٣ مرات حمل و مايصير نبض و خايفةالعضوة: 1870677 , 2 months ago
اه ان يكون هيكالعضوة: 758703 , 2 months ago
ماعرفتي ايش كان السببالعضوة: 758703 , 2 months ago
انا اخر دورة ١٦ وناوية بعد اسبوع اروح اطمن عالوضع ادعوليالعضوة: 1870677 , 2 months ago
لا انا وزني ٥٣ كيلو كنت متوقعه الاقي نبض اليوم رجع دكتور أعطاني كمان اسبوعين حكالي لازم يبين بهل فترة