1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل مارس كيف حالكم ؟؟ انا تعبتني مرارة الفم 😔 و الحريق في المعدة انا 28 مارس و انتم ؟؟ و متى روح اسمع نبض الجنين من فضلكم ...

13 تعليقات

العضوة: 2293752 , 1 month ago

انا 15/3 وعالاسبوع السادس شفت الجنين وسمعت النبض الحمدلله

العضوة: 2294005 , 1 month ago

فالرابع وناس يقولو يبان فالثالث

العضوة: 1780040 , 1 month ago

انا 27 مارس والاسبوع القادم اول موعد الي وان شالله بسمع النبض

العضوة: 2260626 , 1 month ago

بالأسبوع السادس كان القلب عبينبض بس الاسبوع الخامس مابين

العضوة: 2256170 , 1 month ago

اني ضهر النبض في الاسبوع الثامن

العضوة: 2220033 , 1 month ago

أنتي مثل دورتي رحت يوم الأحد قالت كيس وعطتني موعد بعد اسبوع ويارب خير

العضوة: 2294487 , 1 month ago

انا لسا ما رحت عم استنى الأسبوع الجاي و روح ان شاء الله خير

العضوة: 1025966 , 1 month ago

روحي هاد وقتو انا ٢٦مارس واليوم سمعتو الحمدلله

العضوة: 2295714 , 1 month ago

مين بدى معها الوحم ؟ دورتي ٣١ مارس بالاسبوع السادس وابتدى الوحم يارب سهل وهون بس باقي ماسمعت النبض موعدي بعد اسبوع ان شاءالله

العضوة: 2294506 , 1 month ago

انا بدأ معي الوحم مرارة و غثيان طول النهار و تعب شدييييييد

العضوة: 2294487 , 1 month ago

🥺🥺 ما شاء الله الحمد لله كنت خايفة و الله ان شاء الله راح روح بعد يومين

العضوة: 2300105 , 1 month ago

@user-2295714 شو صار معك سمعتي النبض

العضوة: 2295714 , 1 month ago

لا والله باقي عندي موعد جديد على الاسبوع الجاي ، قالت لي مافي نبض وارجعي لي بعد اسبوع الله كريم دعواتك الله يفرح قلوبنا جميعاً