الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تجمع حوامل مارس✊🏻🤰💛💛
تجمع حوامل مارس✊🏻🤰💛💛
2294487
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
13 تعليقات
حوامل مارس كيف حالكم ؟؟ انا تعبتني مرارة الفم 😔 و الحريق في المعدة انا 28 مارس و انتم ؟؟ و متى روح اسمع نبض الجنين من فضلكم ...
13 تعليقات
العضوة: 2293752 ,
1 month ago
انا 15/3 وعالاسبوع السادس شفت الجنين وسمعت النبض الحمدلله
العضوة: 2294005 ,
1 month ago
فالرابع وناس يقولو يبان فالثالث
العضوة: 1780040 ,
1 month ago
انا 27 مارس والاسبوع القادم اول موعد الي وان شالله بسمع النبض
العضوة: 2260626 ,
1 month ago
بالأسبوع السادس كان القلب عبينبض بس الاسبوع الخامس مابين
العضوة: 2256170 ,
1 month ago
اني ضهر النبض في الاسبوع الثامن
العضوة: 2220033 ,
1 month ago
أنتي مثل دورتي رحت يوم الأحد قالت كيس وعطتني موعد بعد اسبوع ويارب خير
العضوة: 2294487 ,
1 month ago
انا لسا ما رحت عم استنى الأسبوع الجاي و روح ان شاء الله خير
العضوة: 1025966 ,
1 month ago
روحي هاد وقتو انا ٢٦مارس واليوم سمعتو الحمدلله
العضوة: 2295714 ,
1 month ago
مين بدى معها الوحم ؟ دورتي ٣١ مارس بالاسبوع السادس وابتدى الوحم يارب سهل وهون بس باقي ماسمعت النبض موعدي بعد اسبوع ان شاءالله
العضوة: 2294506 ,
1 month ago
انا بدأ معي الوحم مرارة و غثيان طول النهار و تعب شدييييييد
العضوة: 2294487 ,
1 month ago
🥺🥺 ما شاء الله الحمد لله كنت خايفة و الله ان شاء الله راح روح بعد يومين
العضوة: 2300105 ,
1 month ago
@user-2295714 شو صار معك سمعتي النبض
العضوة: 2295714 ,
1 month ago
لا والله باقي عندي موعد جديد على الاسبوع الجاي ، قالت لي مافي نبض وارجعي لي بعد اسبوع الله كريم دعواتك الله يفرح قلوبنا جميعاً
العضوة: 2293752 , 1 month ago
انا 15/3 وعالاسبوع السادس شفت الجنين وسمعت النبض الحمدللهالعضوة: 2294005 , 1 month ago
فالرابع وناس يقولو يبان فالثالثالعضوة: 1780040 , 1 month ago
انا 27 مارس والاسبوع القادم اول موعد الي وان شالله بسمع النبضالعضوة: 2260626 , 1 month ago
بالأسبوع السادس كان القلب عبينبض بس الاسبوع الخامس مابينالعضوة: 2256170 , 1 month ago
اني ضهر النبض في الاسبوع الثامنالعضوة: 2220033 , 1 month ago
أنتي مثل دورتي رحت يوم الأحد قالت كيس وعطتني موعد بعد اسبوع ويارب خيرالعضوة: 2294487 , 1 month ago
انا لسا ما رحت عم استنى الأسبوع الجاي و روح ان شاء الله خيرالعضوة: 1025966 , 1 month ago
روحي هاد وقتو انا ٢٦مارس واليوم سمعتو الحمدللهالعضوة: 2295714 , 1 month ago
مين بدى معها الوحم ؟ دورتي ٣١ مارس بالاسبوع السادس وابتدى الوحم يارب سهل وهون بس باقي ماسمعت النبض موعدي بعد اسبوع ان شاءاللهالعضوة: 2294506 , 1 month ago
انا بدأ معي الوحم مرارة و غثيان طول النهار و تعب شدييييييدالعضوة: 2294487 , 1 month ago
🥺🥺 ما شاء الله الحمد لله كنت خايفة و الله ان شاء الله راح روح بعد يومينالعضوة: 2300105 , 1 month ago
@user-2295714 شو صار معك سمعتي النبضالعضوة: 2295714 , 1 month ago
لا والله باقي عندي موعد جديد على الاسبوع الجاي ، قالت لي مافي نبض وارجعي لي بعد اسبوع الله كريم دعواتك الله يفرح قلوبنا جميعاً