الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
تجمع حوامل سبتمبر شهر/٩/💙🩷2025
تجمع حوامل سبتمبر شهر/٩/💙🩷2025
2141211
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
18 تعليقات
شخباركم تعالوا نطمن بعض ونبغى نصائح للفتره هذي كل وحده حسب تجربتها وخبرتها لنا يالبكريات
18 تعليقات
العضوة: 162398 ,
2 months ago
@user-2141211 انا اخر دورة 6/9 .. لسا داخلة للشهر الثامن
العضوة: 2235940 ,
2 months ago
انا زيك 6/9 لست داخل الثامن .. يا رب نتفك على خير بدات تجهيز للبيبي و لا لسه
العضوة: 2136661 ,
2 months ago
أنا ٥/٩ دخلت الثامن وبدا معاي الالم الطلق وانا بولد قيصري كثير متخوفه
العضوة: 2141211 ,
2 months ago
ربنا يقومكم بالسلامة يارب أنا آخر دورة 7/9
العضوة: 2141211 ,
2 months ago
تحسي نوبات طلق من الثامن ؟ مرت اخي من بداية الثامن وهي تجيها نوبات. واحتمال تولد قيصري عندها سكري وضغط ربي يهون عليك وعليها يارب لاتخافي وكلي امرك لربنا وكثري دعاء ولاتنسي الاذكار دائما وربنا معاك
العضوة: 2163588 ,
2 months ago
انا بالاسبوع 32 عندي تعب واستسقاء بالكلية 🥺
العضوة: 2118578 ,
2 months ago
ايش هي نوبات الطلق ؟ انا صاير يجيني مغص واسهال
العضوة: 1587461 ,
2 months ago
انا 9/2 سبتمبر 2025 كم اسبوع الي منو يعرف يحسب لي
العضوة: 1587461 ,
2 months ago
متي اخر دوره انتي
العضوة: 2135775 ,
2 months ago
وانا 5/9 وعندى طلق مبكر من السابع ودى الولاده الثالثه
العضوة: 162398 ,
2 months ago
@user-2235940 بالعادة اجهز مع بداية التاسع لاني مسوية ربط عنق الرحم و كثرة المشي بتضرني
العضوة: 162398 ,
2 months ago
@user-2136661 نفس الشي ... احس بالطلق الم خفييف و مستمر ... اذا ارتحت يروح
العضوة: 2141211 ,
2 months ago
انت بالاسبوع ال33
العضوة: 2141211 ,
2 months ago
اعتقد هذا المغص نوع من أنواع النوبات هذي لان يجي احيانا مغص يشبه الدورة أو مغص بطن عادي بس اذا الاسهال شديد راجعي طبيب
العضوة: 2141211 ,
2 months ago
ايه كثير بيجي لهم ربنا يسهل علينا جميعا
1
2
العضوة: 162398 , 2 months ago
@user-2141211 انا اخر دورة 6/9 .. لسا داخلة للشهر الثامنالعضوة: 2235940 , 2 months ago
انا زيك 6/9 لست داخل الثامن .. يا رب نتفك على خير بدات تجهيز للبيبي و لا لسهالعضوة: 2136661 , 2 months ago
أنا ٥/٩ دخلت الثامن وبدا معاي الالم الطلق وانا بولد قيصري كثير متخوفهالعضوة: 2141211 , 2 months ago
ربنا يقومكم بالسلامة يارب أنا آخر دورة 7/9العضوة: 2141211 , 2 months ago
تحسي نوبات طلق من الثامن ؟ مرت اخي من بداية الثامن وهي تجيها نوبات. واحتمال تولد قيصري عندها سكري وضغط ربي يهون عليك وعليها يارب لاتخافي وكلي امرك لربنا وكثري دعاء ولاتنسي الاذكار دائما وربنا معاكالعضوة: 2163588 , 2 months ago
انا بالاسبوع 32 عندي تعب واستسقاء بالكلية 🥺العضوة: 2118578 , 2 months ago
ايش هي نوبات الطلق ؟ انا صاير يجيني مغص واسهالالعضوة: 1587461 , 2 months ago
انا 9/2 سبتمبر 2025 كم اسبوع الي منو يعرف يحسب ليالعضوة: 1587461 , 2 months ago
متي اخر دوره انتيالعضوة: 2135775 , 2 months ago
وانا 5/9 وعندى طلق مبكر من السابع ودى الولاده الثالثهالعضوة: 162398 , 2 months ago
@user-2235940 بالعادة اجهز مع بداية التاسع لاني مسوية ربط عنق الرحم و كثرة المشي بتضرنيالعضوة: 162398 , 2 months ago
@user-2136661 نفس الشي ... احس بالطلق الم خفييف و مستمر ... اذا ارتحت يروحالعضوة: 2141211 , 2 months ago
انت بالاسبوع ال33العضوة: 2141211 , 2 months ago
اعتقد هذا المغص نوع من أنواع النوبات هذي لان يجي احيانا مغص يشبه الدورة أو مغص بطن عادي بس اذا الاسهال شديد راجعي طبيبالعضوة: 2141211 , 2 months ago
ايه كثير بيجي لهم ربنا يسهل علينا جميعا