2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
شخباركم تعالوا نطمن بعض ونبغى نصائح للفتره هذي كل وحده حسب تجربتها وخبرتها لنا يالبكريات

18 تعليقات

العضوة: 162398 , 2 months ago

@user-2141211 انا اخر دورة 6/9 .. لسا داخلة للشهر الثامن

العضوة: 2235940 , 2 months ago

انا زيك 6/9 لست داخل الثامن .. يا رب نتفك على خير بدات تجهيز للبيبي و لا لسه

العضوة: 2136661 , 2 months ago

أنا ٥/٩ دخلت الثامن وبدا معاي الالم الطلق وانا بولد قيصري كثير متخوفه

العضوة: 2141211 , 2 months ago

ربنا يقومكم بالسلامة يارب أنا آخر دورة 7/9

العضوة: 2141211 , 2 months ago

تحسي نوبات طلق من الثامن ؟ مرت اخي من بداية الثامن وهي تجيها نوبات. واحتمال تولد قيصري عندها سكري وضغط ربي يهون عليك وعليها يارب لاتخافي وكلي امرك لربنا وكثري دعاء ولاتنسي الاذكار دائما وربنا معاك

العضوة: 2163588 , 2 months ago

انا بالاسبوع 32 عندي تعب واستسقاء بالكلية 🥺

العضوة: 2118578 , 2 months ago

ايش هي نوبات الطلق ؟ انا صاير يجيني مغص واسهال

العضوة: 1587461 , 2 months ago

انا 9/2 سبتمبر 2025 كم اسبوع الي منو يعرف يحسب لي

العضوة: 1587461 , 2 months ago

متي اخر دوره انتي

العضوة: 2135775 , 2 months ago

وانا 5/9 وعندى طلق مبكر من السابع ودى الولاده الثالثه

العضوة: 162398 , 2 months ago

@user-2235940 بالعادة اجهز مع بداية التاسع لاني مسوية ربط عنق الرحم و كثرة المشي بتضرني

العضوة: 162398 , 2 months ago

@user-2136661 نفس الشي ... احس بالطلق الم خفييف و مستمر ... اذا ارتحت يروح

العضوة: 2141211 , 2 months ago

انت بالاسبوع ال33

العضوة: 2141211 , 2 months ago

اعتقد هذا المغص نوع من أنواع النوبات هذي لان يجي احيانا مغص يشبه الدورة أو مغص بطن عادي بس اذا الاسهال شديد راجعي طبيب

العضوة: 2141211 , 2 months ago

ايه كثير بيجي لهم ربنا يسهل علينا جميعا