1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اينتا يبين 3D بشكل ممتاز ؟!

7 تعليقات

العضوة: 1822128 , 1 year ago

هي بأي اسبوع؟ ؟؟ انا اخذت صورة بالاسبوع 25 كمان مو كثير واضح بس حبيت اتطمن انه البيبي سليم و شكله ما فيه شي

العضوة: 1891805 , 1 year ago

@user-1822128 هاد الأسبوع 23

العضوة: 1768764 , 1 year ago

ها كم كان الوزن عندك

العضوة: 1841149 , 1 year ago

انا عملتو بل اسبوع 23 بس كانت اوضح من هيك السونار 4D

العضوة: 1891805 , 1 year ago

@user-1768764 ليش الوزن يلعب دور ؟!