1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هاي صبايا ..انا وحامي عل تبولة من الاسبوع ل ١٠ وهلق بل اسبوع ١٤ وتقريباً كل ٥ ٦ ايام بعمل تبولة هلق سؤال حدا توحم عليها، والله مش بأيدي مع اني مش من عشاق التبولة يعني قبل الحمل بل سنة مره لا اكلها هلق قلبي عم يوجعني ازا ما اكلت شو اعمل لا بطل اتوحم عليها بل اخص انو لدكتورة قالتلي عندي رمل بل مبولة وانها خطر عل حمل، اصلن من بداية لحمل وحامي كلو عل سلطات بس كان ع سلطة الخس هلق تبولة ومشكورين سلف عمري🤍🤍 الصورة من قلب الحدث😂🥲😋

3 تعليقات

العضوة: 1896241 , 1 year ago

عادي حبيبتي لان الجسم يعرف هذا الاكل المناسب الك ف يجي ع بالك تاكليه ، اني نفس الشي لما اكل اشياء ثقيلة يصير عندي حموضة وصعوبة بالهضم ومااقدر انام بس لما اكل خضروات وسلطات وفواكه ارتاح 😁