2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات انا اول يوم من اخر دورة ٢١ سبتمبر ٢٠٢٥م، و الدكتورة قالت إذا الأمور جيدة راح نولدك بالاسبوع ٣٨ سؤالي : متى تاريخ الولادة المتوقع؟

2 تعليقات

العضوة: 2109590 , 2 months ago

@user-2252068 از تخلصي الشهر التاسع كلو راح توالدي 29/6/2026

العضوة: 2197864 , 2 months ago

انا كذلك آخر يوم من اخر دورة 19 سبتمبر لكن الدكتورة قالت لي البويضة تلقحت يوم 14 اكتوبر يعني ولادتي تكون في 14 جويلية و أنت في اي وقت حددولك الولادة ؟