الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تؤام
تؤام
2310517
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
ف الاسبوع السادس ظهر كيسين حمل واحد فيه نبض والاخر فارغ مين حصل معاه كدا يا بنات وظهر نبض الكيس التاني متاخر هل ف أمل ؟
3 تعليقات
العضوة: 2190343 ,
49 minutes ago
سؤال كيف الاعراض عندك
العضوة: 2190343 ,
49 minutes ago
ايش بتحسي انا حامل فلاسبوع ال5 ويومين
العضوة: 343275 ,
48 minutes ago
سلفتي صار معها هيك لان سبحان الله كان في اسبوع بين عمر الاول والثاني وجابت توم اولاد
العضوة: 2190343 , 49 minutes ago
سؤال كيف الاعراض عندكالعضوة: 2190343 , 49 minutes ago
ايش بتحسي انا حامل فلاسبوع ال5 ويومينالعضوة: 343275 , 48 minutes ago
سلفتي صار معها هيك لان سبحان الله كان في اسبوع بين عمر الاول والثاني وجابت توم اولاد