الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تؤام
تؤام
121417
3 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
مرحبا بنات منو كانت شاكه فيها تؤام وطلع حساسه صح والي حامل بتؤام شنو اعراض للحمل
4 تعليقات
العضوة: 1046168 ,
3 weeks ago
@user-121417 هلا حبيبتي اول شي فحص الدم تكون نسبته عالية وبعد بتحسين ف بطنج شوي طالع والتعب فل
العضوة: 121417 ,
3 weeks ago
من رحت فحصت دم ماقبلت تعطيني رقم بس قالت إيجابي رغم أكدت عليها أريده مع رقم والشي الثاني موعدي لسه اسبوعين بس بطني كبيره ماعرف ليش اول مره يصير معي هيك يعني حاسه بروحي حامل من بطني مو من الوحام
العضوة: 121417 ,
2 weeks ago
رفع
العضوة: 2314191 ,
2 weeks ago
متابعة معاكِ
العضوة: 1046168 , 3 weeks ago
@user-121417 هلا حبيبتي اول شي فحص الدم تكون نسبته عالية وبعد بتحسين ف بطنج شوي طالع والتعب فلالعضوة: 121417 , 3 weeks ago
من رحت فحصت دم ماقبلت تعطيني رقم بس قالت إيجابي رغم أكدت عليها أريده مع رقم والشي الثاني موعدي لسه اسبوعين بس بطني كبيره ماعرف ليش اول مره يصير معي هيك يعني حاسه بروحي حامل من بطني مو من الوحامالعضوة: 121417 , 2 weeks ago
رفعالعضوة: 2314191 , 2 weeks ago
متابعة معاكِ