الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
تأخر الدورة الشهرية
تأخر الدورة الشهرية
1884194
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
صبايا انا اجتني الدوره الشهريه 4/7 مدة دورتي 26يوم غابتني يومين حللت ماطلع فوراً تركتو ونمت فقت بعد ساعه لقيت خط خفيف وطلع واليوم المسا اجتني شوي صارت كل شوي أروح اتاكد ازا نزل شي تاني مافي بس لما مسح يطلع ع محرمه شوي هل هدا حمل كتير خايفه
3 تعليقات
العضوة: 2085587 ,
1 month ago
ايوا حمل الفف مبروك الله يتمملك حملك على خير و يرزقني الحمل السليم المعافى
العضوة: 2257581 ,
1 month ago
لا حبيبتي الفحص لازم يطلع اول ٥ دقايق ازا نمتي و فقتي و بعدين طلع بكون البول حل على الخط و حاولي تحللي الصبح على ريق
العضوة: 2071794 ,
1 month ago
@user-1884194 اتوقع تبخر ارجعي عيدي صبح ع الريق
العضوة: 2085587 , 1 month ago
ايوا حمل الفف مبروك الله يتمملك حملك على خير و يرزقني الحمل السليم المعافىالعضوة: 2257581 , 1 month ago
لا حبيبتي الفحص لازم يطلع اول ٥ دقايق ازا نمتي و فقتي و بعدين طلع بكون البول حل على الخط و حاولي تحللي الصبح على ريقالعضوة: 2071794 , 1 month ago
@user-1884194 اتوقع تبخر ارجعي عيدي صبح ع الريق