3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
في اي شهر يبين جنس البيبي

5 تعليقات

العضوة: 2298474 , 3 weeks ago

في نهاية الشهر الثالث

العضوة: 1973756 , 3 weeks ago

في نهاية الثالث لو ولد ولو بنت توصلين السادس وهم يقولون مو واضح مسكر رجوله.

العضوة: 1282934 , 3 weeks ago

اذا ولد يبين اول الشهر الرابع ولو بنت تتأخر شوي لحتى تبين