الله يعينك ويكتب أجرك أنا والله تجيني بعد الولادة بسبب الدفع الحمدلله ما تجيني بالحمل.
شوفي دكتوره يمكن تعطيك شي يفيدك.
الله يدلك لطريق الشفاء.
الولاده هم واحد والبواسير عشرين هم.
بكيت منها وما بكيت من الولاده ولا الخياطه ولا الطلق ولا شي يارب ما تجيني هذي المره ياااااارب قادر قوي.
العضوة: 1973756 , 1 hour ago
الله يعينك ويكتب أجرك أنا والله تجيني بعد الولادة بسبب الدفع الحمدلله ما تجيني بالحمل. شوفي دكتوره يمكن تعطيك شي يفيدك. الله يدلك لطريق الشفاء. الولاده هم واحد والبواسير عشرين هم. بكيت منها وما بكيت من الولاده ولا الخياطه ولا الطلق ولا شي يارب ما تجيني هذي المره ياااااارب قادر قوي.العضوة: 1092480 , 1 hour ago
استخدمي الثوم مع زيت الزيتون مره تفيد ودهني المنطقةالعضوة: 656022 , 47 minutes ago
والله متعبه اكثر من الحمل والولاده نفسها 😩😩العضوة: 2179004 , 32 minutes ago
@user-656022 مثلك متعبتني البواسير والله الله يعينا ويكتب اجرنا