1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا في الشهر الثامن والبواسير مره تعبتني الي استخدمت شي تفيدني ضروري 😭

4 تعليقات

العضوة: 1973756 , 1 hour ago

الله يعينك ويكتب أجرك أنا والله تجيني بعد الولادة بسبب الدفع الحمدلله ما تجيني بالحمل. شوفي دكتوره يمكن تعطيك شي يفيدك. الله يدلك لطريق الشفاء. الولاده هم واحد والبواسير عشرين هم. بكيت منها وما بكيت من الولاده ولا الخياطه ولا الطلق ولا شي يارب ما تجيني هذي المره ياااااارب قادر قوي.

العضوة: 1092480 , 1 hour ago

استخدمي الثوم مع زيت الزيتون مره تفيد ودهني المنطقة

العضوة: 656022 , 47 minutes ago

والله متعبه اكثر من الحمل والولاده نفسها 😩😩

العضوة: 2179004 , 32 minutes ago

@user-656022 مثلك متعبتني البواسير والله الله يعينا ويكتب اجرنا