الله يعينك ويكتب أجرك أنا والله تجيني بعد الولادة بسبب الدفع الحمدلله ما تجيني بالحمل.
شوفي دكتوره يمكن تعطيك شي يفيدك.
الله يدلك لطريق الشفاء.
الولاده هم واحد والبواسير عشرين هم.
بكيت منها وما بكيت من الولاده ولا الخياطه ولا الطلق ولا شي يارب ما تجيني هذي المره ياااااارب قادر قوي.
العضوة: 1973756 , 2 hours ago
الله يعينك ويكتب أجرك أنا والله تجيني بعد الولادة بسبب الدفع الحمدلله ما تجيني بالحمل. شوفي دكتوره يمكن تعطيك شي يفيدك. الله يدلك لطريق الشفاء. الولاده هم واحد والبواسير عشرين هم. بكيت منها وما بكيت من الولاده ولا الخياطه ولا الطلق ولا شي يارب ما تجيني هذي المره ياااااارب قادر قوي.العضوة: 1092480 , 2 hours ago
استخدمي الثوم مع زيت الزيتون مره تفيد ودهني المنطقةالعضوة: 656022 , 2 hours ago
والله متعبه اكثر من الحمل والولاده نفسها 😩😩العضوة: 2179004 , 2 hours ago
@user-656022 مثلك متعبتني البواسير والله الله يعينا ويكتب اجرناالعضوة: 2234422 , 7 minutes ago
حبيبتي جربي تحاميل وكريم نيوهيلار اتوقع جذي اسمه والمفروض ان عادي بالحمل وسالي الدكتورة عالجي نفسج كثر ماتقدرين وتنقعي بأملاح ولا تقعدين وايد