3 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا في الشهر الثامن والبواسير مره تعبتني الي استخدمت شي تفيدني ضروري 😭

5 تعليقات

العضوة: 1973756 , 2 hours ago

الله يعينك ويكتب أجرك أنا والله تجيني بعد الولادة بسبب الدفع الحمدلله ما تجيني بالحمل. شوفي دكتوره يمكن تعطيك شي يفيدك. الله يدلك لطريق الشفاء. الولاده هم واحد والبواسير عشرين هم. بكيت منها وما بكيت من الولاده ولا الخياطه ولا الطلق ولا شي يارب ما تجيني هذي المره ياااااارب قادر قوي.

العضوة: 1092480 , 2 hours ago

استخدمي الثوم مع زيت الزيتون مره تفيد ودهني المنطقة

العضوة: 656022 , 2 hours ago

والله متعبه اكثر من الحمل والولاده نفسها 😩😩

العضوة: 2179004 , 2 hours ago

@user-656022 مثلك متعبتني البواسير والله الله يعينا ويكتب اجرنا

العضوة: 2234422 , 7 minutes ago

حبيبتي جربي تحاميل وكريم نيوهيلار اتوقع جذي اسمه والمفروض ان عادي بالحمل وسالي الدكتورة عالجي نفسج كثر ماتقدرين وتنقعي بأملاح ولا تقعدين وايد