الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنت او ولد ؟؟
بنت او ولد ؟؟
1877379
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
بنات امس رحت للدكتوره عشان اشوف جنس الجنين وانا بالاسبوع ١٤ و٤ ايام وقالت لي رجوله مقفله مو مفتوحه ما قدرت اشوف تتوقعو لو كان ولد وضح الجنس حتى لو كانت مقفله ؟؟؟؟ ر
3 تعليقات
العضوة: 1776565 ,
1 year ago
@user-1877379 مو شرط يكون بنت خاصتا انك لسه بدري في الاسبوع ١٤ استني كمان اسبوعين وشوفي
العضوة: 1875193 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1877379 ,
1 year ago
رفع 😞
العضوة: 1776565 , 1 year ago
@user-1877379 مو شرط يكون بنت خاصتا انك لسه بدري في الاسبوع ١٤ استني كمان اسبوعين وشوفيالعضوة: 1875193 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1877379 , 1 year ago
رفع 😞