مرحبا صبايا
عمرو حدا بين معو انو الجنين بنت وكان ولد
اليوم فحصت حكولي بنت بس انا احساسي ولد ووحامي كان وحام ولد وكمان جربت الخيط والجدول الصيني وكلو كانت النتيجه ولد
ممكن تكون الدكتورة غلطانه 🥲🥲
كلوخرافات جدول لصيني ولخاتم اول مرا بسونار لاتتأكدي اذا حكتلك مثلا ولدانا برابع حكولي ولد وبدايه لخامس اكدولي بنت ورجعت غيرت دكتورة حكتلي بنت لان لخامس ببين مظبوط
معقول الاحساس غلط لانو انا لما حملت ببنتي عطول اشتهيت الحلو ولما حملت بابني الله يرحمو اشتهيت الحامض والبطن هاد اشتهيت الحامض وداخلي بقلي ولد يا رب يكون احساسي صح
العضوة: 225256 , 1 year ago
كلوخرافات جدول لصيني ولخاتم اول مرا بسونار لاتتأكدي اذا حكتلك مثلا ولدانا برابع حكولي ولد وبدايه لخامس اكدولي بنت ورجعت غيرت دكتورة حكتلي بنت لان لخامس ببين مظبوطالعضوة: 1869517 , 1 year ago
اني هم هيج احساسي وحامي كله مال ولد يختلف عن بنتي ودكتوره كالت بنت بعد مارحت وشفتالعضوة: 1869884 , 1 year ago
انا هيك حكتلي بالرابع ولد والخامس بنت عشان هيك مش عارفهالعضوة: 1869884 , 1 year ago
معقول الاحساس غلط لانو انا لما حملت ببنتي عطول اشتهيت الحلو ولما حملت بابني الله يرحمو اشتهيت الحامض والبطن هاد اشتهيت الحامض وداخلي بقلي ولد يا رب يكون احساسي صحالعضوة: 1814851 , 1 year ago
انا كمان مرتين قالت ولد و بعدين بنت الكلام الاكيد في الخامسالعضوة: 1795560 , 1 year ago
مو احساس، هاد تمني خلص ارضي بقسمتك المهم الخلقة التامة🫶🏻