1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا صبايا عمرو حدا بين معو انو الجنين بنت وكان ولد اليوم فحصت حكولي بنت بس انا احساسي ولد ووحامي كان وحام ولد وكمان جربت الخيط والجدول الصيني وكلو كانت النتيجه ولد ممكن تكون الدكتورة غلطانه 🥲🥲

6 تعليقات

العضوة: 225256 , 1 year ago

كلوخرافات جدول لصيني ولخاتم اول مرا بسونار لاتتأكدي اذا حكتلك مثلا ولدانا برابع حكولي ولد وبدايه لخامس اكدولي بنت ورجعت غيرت دكتورة حكتلي بنت لان لخامس ببين مظبوط

العضوة: 1869517 , 1 year ago

اني هم هيج احساسي وحامي كله مال ولد يختلف عن بنتي ودكتوره كالت بنت بعد مارحت وشفت

العضوة: 1869884 , 1 year ago

انا هيك حكتلي بالرابع ولد والخامس بنت عشان هيك مش عارفه

العضوة: 1869884 , 1 year ago

معقول الاحساس غلط لانو انا لما حملت ببنتي عطول اشتهيت الحلو ولما حملت بابني الله يرحمو اشتهيت الحامض والبطن هاد اشتهيت الحامض وداخلي بقلي ولد يا رب يكون احساسي صح

العضوة: 1814851 , 1 year ago

انا كمان مرتين قالت ولد و بعدين بنت الكلام الاكيد في الخامس

العضوة: 1795560 , 1 year ago

مو احساس، هاد تمني خلص ارضي بقسمتك المهم الخلقة التامة🫶🏻