الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
بنات
بنات
2323014
1 hour ago
ما قبل الحمل
8 تعليقات
بنات فيه فرق بين وحام البنت ووحام الولد لان سمعت الولد مافيه وحام
8 تعليقات
العضوة: 2254405 ,
1 hour ago
أنا العكس بالولد تعبت وحام والبنت ماحسيت بها كذب
العضوة: 2249603 ,
1 hour ago
انا عندي ثلاث بنات وحالين حامل ف ولد وحام البنت اصعب والولد تنفتح نفسك علا الاكل كثير والبنت لا ماتحبي الاكل
العضوة: 2242398 ,
1 hour ago
من تجربتي وحام الولد خفيف جدددا بس البنت متعب مرررره
العضوة: 2254680 ,
33 minutes ago
صارت معي وحام ولد تعب ٩شهور 🥹
العضوة: 1726649 ,
19 minutes ago
والله يااني بابني كنت اموت الف موتة مالة شغل الوحام ابداً تبقى حسب طبيعة الجسم
العضوة: 2182014 ,
13 minutes ago
لو صح كان جبت بنت مو ولاد أنا في بني كان معي وحام قوي وفي بني تني هلا حمل في ماحسيت شو دخل هاد الشي
العضوة: 2182014 ,
10 minutes ago
والله عن نفس ماعندي بنت بس بقلك كل وحد شي انا في بني متت من الوحام ورغم كمان جيني صبي بعد فترا ماحسيت في متل أخو
العضوة: 2313356 ,
9 minutes ago
انا عندي بنت قبل والحياة كانت حلوة لدرجة اني م كنت احس بزيادة الوزن ولا شي ، الوحام كان شي خفيف مثلاً روائح م احبها وخلاص ابتعدت عنها والامور حلوة والان حامل بالشهر الثالث ما اعرف ايش عندي بس الحياة صعبة جداً اتمنى تمر الايام بسرعة ويتيسر كل شي😔
العضوة: 2254405 , 1 hour ago
أنا العكس بالولد تعبت وحام والبنت ماحسيت بها كذبالعضوة: 2249603 , 1 hour ago
انا عندي ثلاث بنات وحالين حامل ف ولد وحام البنت اصعب والولد تنفتح نفسك علا الاكل كثير والبنت لا ماتحبي الاكلالعضوة: 2242398 , 1 hour ago
من تجربتي وحام الولد خفيف جدددا بس البنت متعب مررررهالعضوة: 2254680 , 33 minutes ago
صارت معي وحام ولد تعب ٩شهور 🥹العضوة: 1726649 , 19 minutes ago
والله يااني بابني كنت اموت الف موتة مالة شغل الوحام ابداً تبقى حسب طبيعة الجسمالعضوة: 2182014 , 13 minutes ago
لو صح كان جبت بنت مو ولاد أنا في بني كان معي وحام قوي وفي بني تني هلا حمل في ماحسيت شو دخل هاد الشيالعضوة: 2182014 , 10 minutes ago
والله عن نفس ماعندي بنت بس بقلك كل وحد شي انا في بني متت من الوحام ورغم كمان جيني صبي بعد فترا ماحسيت في متل أخوالعضوة: 2313356 , 9 minutes ago
انا عندي بنت قبل والحياة كانت حلوة لدرجة اني م كنت احس بزيادة الوزن ولا شي ، الوحام كان شي خفيف مثلاً روائح م احبها وخلاص ابتعدت عنها والامور حلوة والان حامل بالشهر الثالث ما اعرف ايش عندي بس الحياة صعبة جداً اتمنى تمر الايام بسرعة ويتيسر كل شي😔