2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
اخر دوره ٢٧ / ٧ دخلت التاسع ولا باقي ؟

7 تعليقات

العضوة: 61333 , 2 months ago

لسسسه باقيلك اسبوع وتدخلي تاسع ان شاء الله ☘️

العضوة: 1864796 , 2 months ago

@user-1336761 انا معك بس دخلنا ع تاسع لانو دكتورتي قالت لي كل 27 شهر تدخلي شهر جديد

العضوة: 1336761 , 2 months ago

@user-1864796 الله يسهلها 🥲💛

العضوة: 1955469 , 2 months ago

لسا بدك هل. اسسبوع تقريبن ل5الشهر

العضوة: 1654560 , 2 months ago

اني وياج نفس اليوم يمكن بعد كم يوم ندخل التاسع

العضوة: 16012 , 2 months ago

دخلتي التاسع انا بعدك والدكتوره تقولي الان دخلت التاسع انا٢/٨

العضوة: 1295997 , 2 months ago

ايوه دخلتي لان التاسع يبدا الاسبوع ٣٦