الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
بنات
بنات
2136103
3 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
12 تعليقات
بنات ايش تتوقعون سبب الاسهال الله يكرمكم كل يوم بالنهار اول ماصحى من النوم مرتين ثلاث وهل يأثر بعيد الشر ؟
12 تعليقات
العضوة: 2128717 ,
3 months ago
نفس السؤال انا بسابع واجاني اسهال والله هلكني موووت ماعرفت شو سبب
العضوة: 2136103 ,
3 months ago
تخيلي انا يومي!! مادري هل هو من الاكل بالليل او عشان صرنا بالشهر الثامن طبيعي ماعرف ياريت حد يساعدنا لو تعرف
العضوة: 2136103 ,
3 months ago
رففففففع
العضوة: 2002998 ,
3 months ago
هل بتشربي تمر ؟
العضوة: 2002998 ,
3 months ago
اذا بتشربي تمر منه واذا الجو بارد عندكم كمان بأثر لانه الحامل بتكون حساسة
العضوة: 2002998 ,
3 months ago
انا بالثامن وكنت لما اشرب تمر يصير معي اسهال اكرمك الله وبطني يصير فيها غازات كثير وتوجعني طلع منه
العضوة: 2128717 ,
3 months ago
والله نفسك المشكلة من اول رمضان باكل نفس الاكل ومصار معي هيك الى ها اليومين لدرجة اني مااقوم من مكاني وانتي بصير وجع شي ولا لا
العضوة: 2128717 ,
3 months ago
باكل تمر بس مو كتير
العضوة: 2234167 ,
3 months ago
عود صدك ماصدك نفتح
العضوة: 2125755 ,
3 months ago
اسرع شي عشان يوقف فورا، جيبي معلقة نشا وذوبيها بكاسة مي واشربيها فورا بمسك معدتك ، وكلي موز
العضوة: 2136103 ,
3 months ago
لا ممنوعه من التمر لان عندي فتح بالرحم وتقلصات بس من دخل رمضان والاسهال مرافقني بفترة النهار فقط يعني وقت الصيام مع انو ماباكل شي بالليل اكلات حارة بس باكل مثل اكلي العادي يمكن لانو بكثر وجبة بعد وجبة؟ والسحور فورا باكل وبصلي وبنام!
العضوة: 2206345 ,
3 months ago
الحامل معرضة للامساك والاسهال.. التواصل مع دكتورتك هيي بتوصفلك دوا ع العموم شربي مثلا مي او شاي كلي بطاطا مسلوقة
العضوة: 2128717 , 3 months ago
نفس السؤال انا بسابع واجاني اسهال والله هلكني موووت ماعرفت شو سببالعضوة: 2136103 , 3 months ago
تخيلي انا يومي!! مادري هل هو من الاكل بالليل او عشان صرنا بالشهر الثامن طبيعي ماعرف ياريت حد يساعدنا لو تعرفالعضوة: 2136103 , 3 months ago
رففففففعالعضوة: 2002998 , 3 months ago
هل بتشربي تمر ؟العضوة: 2002998 , 3 months ago
اذا بتشربي تمر منه واذا الجو بارد عندكم كمان بأثر لانه الحامل بتكون حساسةالعضوة: 2002998 , 3 months ago
انا بالثامن وكنت لما اشرب تمر يصير معي اسهال اكرمك الله وبطني يصير فيها غازات كثير وتوجعني طلع منهالعضوة: 2128717 , 3 months ago
والله نفسك المشكلة من اول رمضان باكل نفس الاكل ومصار معي هيك الى ها اليومين لدرجة اني مااقوم من مكاني وانتي بصير وجع شي ولا لاالعضوة: 2128717 , 3 months ago
باكل تمر بس مو كتيرالعضوة: 2234167 , 3 months ago
عود صدك ماصدك نفتحالعضوة: 2125755 , 3 months ago
اسرع شي عشان يوقف فورا، جيبي معلقة نشا وذوبيها بكاسة مي واشربيها فورا بمسك معدتك ، وكلي موزالعضوة: 2136103 , 3 months ago
لا ممنوعه من التمر لان عندي فتح بالرحم وتقلصات بس من دخل رمضان والاسهال مرافقني بفترة النهار فقط يعني وقت الصيام مع انو ماباكل شي بالليل اكلات حارة بس باكل مثل اكلي العادي يمكن لانو بكثر وجبة بعد وجبة؟ والسحور فورا باكل وبصلي وبنام!العضوة: 2206345 , 3 months ago
الحامل معرضة للامساك والاسهال.. التواصل مع دكتورتك هيي بتوصفلك دوا ع العموم شربي مثلا مي او شاي كلي بطاطا مسلوقة