3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات ايش تتوقعون سبب الاسهال الله يكرمكم كل يوم بالنهار اول ماصحى من النوم مرتين ثلاث وهل يأثر بعيد الشر ؟

12 تعليقات

العضوة: 2128717 , 3 months ago

نفس السؤال انا بسابع واجاني اسهال والله هلكني موووت ماعرفت شو سبب

العضوة: 2136103 , 3 months ago

تخيلي انا يومي!! مادري هل هو من الاكل بالليل او عشان صرنا بالشهر الثامن طبيعي ماعرف ياريت حد يساعدنا لو تعرف

العضوة: 2002998 , 3 months ago

هل بتشربي تمر ؟

العضوة: 2002998 , 3 months ago

اذا بتشربي تمر منه واذا الجو بارد عندكم كمان بأثر لانه الحامل بتكون حساسة

العضوة: 2002998 , 3 months ago

انا بالثامن وكنت لما اشرب تمر يصير معي اسهال اكرمك الله وبطني يصير فيها غازات كثير وتوجعني طلع منه

العضوة: 2128717 , 3 months ago

والله نفسك المشكلة من اول رمضان باكل نفس الاكل ومصار معي هيك الى ها اليومين لدرجة اني مااقوم من مكاني وانتي بصير وجع شي ولا لا

العضوة: 2128717 , 3 months ago

باكل تمر بس مو كتير

العضوة: 2234167 , 3 months ago

عود صدك ماصدك نفتح

العضوة: 2125755 , 3 months ago

اسرع شي عشان يوقف فورا، جيبي معلقة نشا وذوبيها بكاسة مي واشربيها فورا بمسك معدتك ، وكلي موز

العضوة: 2136103 , 3 months ago

لا ممنوعه من التمر لان عندي فتح بالرحم وتقلصات بس من دخل رمضان والاسهال مرافقني بفترة النهار فقط يعني وقت الصيام مع انو ماباكل شي بالليل اكلات حارة بس باكل مثل اكلي العادي يمكن لانو بكثر وجبة بعد وجبة؟ والسحور فورا باكل وبصلي وبنام!

العضوة: 2206345 , 3 months ago

الحامل معرضة للامساك والاسهال.. التواصل مع دكتورتك هيي بتوصفلك دوا ع العموم شربي مثلا مي او شاي كلي بطاطا مسلوقة