1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حملت وسقطت مرتين المره الاولى كيس فاضي خارج الرحم ونزل من حالة الحمل الثاني كان برضو حمل خارج الرحم ولكن تم اكتشافه متأخر وسبب لي نزيف داخلي وانفجر الانبوب الايسر وشالو لي الانبوب الحين لي ٧ شهور او ٨ تقريباً خاطري احمل وخايفه من هذا الموضوع شيرو علي خواتي انصحوني وش اسوي اخاف احمل ويطلع كيس ثالث خارج الرحم 😔😔😔😔

1 تعليقات

العضوة: 1896968 , 1 year ago

حبيبتي الله يعوضك خير وانا صار معي وانا طلبت الدكتور يوصف لي اشعة صبغة ولو قال لي ما احتاج عملته عشان اطمن من وجود انسدادات الانابيب او الالتصاقات الحمدلله ما شاء الله طلع كل شي تمام تابعي عند دكتور اخصائي نسائي متمكن قبل ما تحملي وان شاء الله يجبر بخاطرك ويفرحك